ترددات / لحظات نيوز

خلال دقائق بنقرة زر .. سحري واحد لتنزيل جميع قنوات النايل سات 2024

يوجد الآن سحري واحد لتنزيل جميع قنوات النايل سات دون أن يحتاج المشاهد إلى إهدار وقت طويل في تنزيل كل قناة بشكل منفرد وإدخال بيانات تردد كل قناة وضبط جهاز الاستقبال عليها، وسوف نقدم هذا التردد من خلال موقع لحظات نيوز موضحين كيفية ضبطه على جهاز الريسيفر.

تقدم تردد واحد فعال وموثوق لتنزيل جميع قنوات النايل سات بكل سهولة ويسر يعد هذا التردد الواحد حلاً مثاليًا لمن يرغب في الاستمتاع بمجموعة واسعة من القنوات بدون الحاجة إلى تعديل ترددات الاستقبال بشكل مستمر, كما يسهل هذا النظام الوصول للمعلومات والترفيه من خلال العديد من القنوات المتنوعة المتوفرة على النايل سات، مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر متعة وراحة للمستخدمين.

تردد سحري واحد لتنزيل جميع قنوات النايل سات

تردد سحري واحد لتنزيل جميع قنوات النايل سات

مؤخرًا ظهر مصطلح جديد يسمى بالتردد الشبكي، وهو تردد يساعد الأشخاص على تنزيل عدد كبير من قنوات التلفزيون في وقت واحد دون الحاجة لتنزيل كل قناة على حدة وهذا التردد هو 11000.

تنزيل تردد جميع قنوات النايل سات

لا تزال هناك ترددات أخرى يقول بعض المستخدمين أنها تمكنت من تنزيل جميع القنوات التي يريدونها مرة واحدة، وهي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب
 

12341 أفقي
12054 عامودي
11317 عامودي

طريقة تنزيل تردد قنوات النايل سات

يتم ضبط جهاز الاستقبال على تردد أي قناة بسهولة من خلال اتباع هذه الخطوات:

  1. الضغط على زر القائمة أو مينيو في الريموت.
  2. اختيار الإعدادات أو التركيب وفقًا لنوع جهاز الاستقبال.
  3. الدخول إلى ضبط الترددات.
  4. كتابة بيانات التردد.
  5. النقر على زر موافق أو OK.
  6. الانتظار حتى يتم تنزيل القنوات.

كيفية ضبط التردد السحري لنايل سات

يتم ضبط واستخدام التردد السحري على القمر الصناعي نايل سات على مراحل مختلفة وهي تسير على النحو التالي:

1- البدء بالتحضير

قبل أن يبدأ المشاهد في إدخال التردد يجب التأكد أولًا من مواصفات الطبق الخاص بالمستخدم للحصول على إشارة قوية، كما يجب التحقق من جودة الأسلاك المستخدمة والتأكد من أن جهاز الاستقبال أو الريسيفر لا توجد به أي مشكلة قد تؤثر على استقبال الإشارة، وينصح في ذلك بالرجوع إلى مهندس مختص.

2- اختيار التردد الصحيح

يجب اختيار التردد الصحيح أو الأنسب وفقًا لنوع الطبق وجهاز الاستقبال مع الحرص على إدخاله بطريقة صحيحة مع كافة البيانات الأخرى.

3- عملية البحث

بعد اختيار وإدخال التردد المناسب يمكن البدء في عملية البحث على جهاز الاستقبال للعثور على كافة القنوات التلفزيونية بعد انتهاء عملية البحث، وبمجرد انتهاء البحث يجب أن يتم حفظ القنوات المطلوبة على الجهاز.

عند استخدام أي تردد سحري واحد لتنزيل جميع قنوات النايل سات يجب التأكد أولًا من أن هذا التردد صالح للاستخدام ولن يؤثر بشكل أو بآخر بشكل سلبي في ضبط جهاز الاستقبال.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا