الارشيف / ترددات / لحظات نيوز

قناة الشلال الجديد 2024 على النايل سات وعربسات Alshallal TV

قناة الشلال كانت حريصة دائما في محتواها على أن تقدم كل شئ نافع وهادف للمشاهد العربي, كما ان تعتبر قناة الشلال من أكثر القنوات شهرة بالدول العربية تقدم محتوى متعدد هادف، وبرامج ثقافية ودينية متعددة ومن الممكنك تنشيط قناة الشلال على النايل سات 2024، والاستمتاع بأفضل البرامج التي تهتم بها العائلة العربية على مدار 24 ساعة ودون انقطاع، ومن خلال هذا النص سنوضح لك أوقع تردد للقناة وأكثر ضرورة البرامج الصدارة على شاشة الشلال.

قد يهمك: صفات الحوت

معلومات عن تردد قناة الشلال

قناة الشلال من القنوات التابعة لدولة تقدم العديد من البرامج الثقافية المأمثلية بالإضافة إلى البرامج الدينية المتعددة، كذلك توقعيز بتقديم البرامج الاستثمارية والرياضية والسياحية التي تهم كافة فئات المجتمع الإماراتي، هذه القناة أيضًا لديها شهرة كبيرة وحاصلة على ملايين المشاهدات من كل أنحاء العالم.

تم إطلاق قناة الشلال في شهر أغسطس سنة 2011 ومنذ ذلك الوقت حصلت على شهرة كبيرة وحققت نجاح كبير وتمكنت من جلب العديد من المشاهدينن تَستطيع تثمنزل تردد قناة الشلال على النايل سات والاستمتاع بكل ما هو جديد ثقافيًا واجتماعيًا.

قد يهمك: تردد قناة الزراعية

نوع القناة: ثقافية
مالك القناة: شركة ساهر للفن المعاصر
تردد النايل سات: 11258 (H)
مكان القناة: الإمارات العربية

محتوى قناة الشلال

قناة الشلال كانت حريصة دائما في محتواها على أن تقدم كل شئ نافع وهادف للمشاهد العربي، مسعىً مواكبة العادات والتقاليد، فيمكن المتابع ان يشاهد من خلالها البرامج الشيقة والمتأمثلية، وتعرض درامية وفنية، وبرامج رياصية، وتحرص على أن تقدم برامج دينية متأمثلية توضح جميع الأمور التي تتعلق بالدين،  من خلال مجموعة متأمثلية من الإعلاميين المعلومين والموثوق بهم.

كما أن تلك القناة تسعى أن تحافظ على قيم ومبادئ المجتمع العريق، ومواكبة العصر وكل ما هو حديث، عن طريق برامجها ومحتواها المميث الذي يتم بثة على قمر النايل سات، غهي تقدم العديد من البرامج المتعددة التي تلائم جميع الأعمار، والتي تخاطب مل الأجيال، فنحوما تشاهد محتواها سوف تجد كل ما هو ملائم للشبان، وكل ما يوجهه للمرأة أيضًا، والرجل.

قد يهمك: تردد قناة الشروق

برامج قناة الشلال

تقدم قناة الشلال مجموعة كبيرة من البرامج الثقافية والبرامج الدينية المتأمثلية التي تَستطيع الاستمتاع بها ومشاهداتها عبر شاشة القناة على مدار اليوم، منها ما يلي:

  • برنامج الناجحون.
  • من بحور الشعر.
  • أحاديث في شعيرة الحج.
  • الأجر المضاعف.
  • عن شعيرة الحج.
  • كوكب العناصر: يعرض الساعة الحادية عشر طليعة اليومًا.
  • عبق الكتاب.
  • التراث الدولي.
  • برنامج مهرجان الشارقة للشعر الشعبي.
  • متفرقات ثقافية.
  • برنامج الموقدة.
  • مؤشرات التوير في الطب البديل.
  • برنامج مأسبقات نوبل والمسلمين.
  • برنامج الرحالة ابن بطوطة.
  • رجال بخصوص الرسول.
  • برنامج اقرأ واربح.
  • مدائن حبيبة.

قد يهمك: صفات برج الجدي

قناة الشلال الثقافية

حرصت قناة الشلال على تقديم كل ما هو نافع للمواطن العربي، وفي ذات الوقت مواكبة التقدم والتقاليد الاجتماعية، تقدم محتوى هادف وبسيط للمشاهد، فتَستطيع من خلالها مشاهدة أفضل البرامج المأمثلية متعددة التصنيفات، ستشاهد برامج فنية ومواد درامية وبرامج رياضية، بالإضافة إلى حرصها على تقديم محتوى ديني متميز يشرح كافة الأمور المتعلقة بالدين، وتعتمد في كل ذلك على نخبة متعددة من الإعلاميين والمذيدركن المعلومين.

تسعى القناة بقدر الإمكان الحفاظ على القيم العريقة الجميلة وفي ذات الوقت تواكب التقدمات الحديثة من خلال برامجها الشيقة والمحتوى الذي يبث من خلال شاشة القناة على ، حيث أنها تخاطب جميع الأجيال وتقدم مواد متعددة لتناسب كافة فئات المجتمع العربي، فنحو مشاهدة برامجها ستجد ما يناسب الشبان وما يخاطب المرأة أو الرجل بالإضافة إلى البرامج الدينية المتخصصة التي تقدم إجاأصبح كافية لجميع الأشياء في حياتنا من منظور ديني.

بالإضافة إلى كل هذا تتيح القناة بعض برامج الأسبقات والتي تَستطيع مشاهدتها أو الاشتراك بها والاستفادة منها، فهي قناة متأمثلية نالت إعجاب العديد من الأشخاص لما تقدمه من محتوى نافع وشيق، فنحو تثمنزل تردد قناة الشلال على النايل سات 2024 ستوقعكن من مشاهدة كل ما هو جديد دون انقطاع.

تردد قناة الشلال الجديد على النايل سات 2024

تردد قناة الشلال الجديد 2024 على الأقمار الصناعية، حيث تعتبر قناة الشلال من القنوات المهمة التابعة للقنوات الإماراتية والتي تعرض العديد من البرامج الثقافية والرياضية والدينية والاستثمارية والسياحية وغيرهما العديد من البرامج المتعددة، ويتابعها العديد من الأشخاص بمختلف دول العالم، كما أن هذه القناة تمشي على ذات مسيرة قناة ساهر للفن، بل أنها تعتبر جزء من تلك القناة، فيتم إنتيجة وثمرة برامجها في هذه الشركة ثم يتم عرضها على قناة الشلال، وكان ذلك من أحد العوامل في ما حققته من نجاح.

بعد ضبط جهاز الريسيفر تَستطيع تنزيل تردد قناة الشلال على النايل سات 2024 بخطوات بسيطة عبر جهاز الإرسال أو الريموت كونترول بإدخال المعلومات الموضحة بالجدول الآتي:

التردد: 11258 (H)
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: HD

مميزات قناة الشلال

يبقى لقناة الشلال العديد من المميزات التي جعلتها تحظى بنصيب كبير من المتابعين، والباحثين عن ترددها، ومن تلك الفوائد ما يلي:

  • أن القناة قادرة على أن تدمج البرامج مع بعضها، الشأن الذي لا يبقى مثل ذلك في باقي القنوات الأخرى عامة.
  • أنها تختار البرامج التي يتم بثها بكل عناية ودقة فائقة، بحيث تخلط بين الثقافة والترفية للمتابع.
  • يبقى بها العديد من أفضل الإعلاميين والمراسيلين، الذين لديهون موهبة لجلب المشاهد  للبرنامج.
  • يمكن متابعتها عن طرق منصات التواصل الإجتماعي، فيبقى لها قناة علعلى اليوتيوب وصفحة على الفيس بوك.
  • تستخدم التقنيات الحديثة في البث، وتعرض برامجها بدون مقابل للمشاهدين.
  • تسعى أن تركز بؤرة الضوء على المشاكل التي يتعرض لها المواطنين في دول الخليج خاصًة.
  • ولم تقف القناة على بث البرامج لاغير، بل إتجهت لنقل المسلسلات الهادفة والدرامية.

شرح طريقة ضبط تردد قناة الشلال

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى اللائحة الأساسية.
  2. ثم اضغط على رمز “اختيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثمنزل اليصدى.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح بالأعلى.
  5. أضف باقي المعلومات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم قناة Lana على التلفاز.

وخلاصة القول، قناة الشلال تعتبر من ضمن أفضل القنوات التي ستفيدك بشكل كبير، لذلك قم بتثمنزل تردد قناة الشلال على النايل سات واستمتع بمحتوي شيق وممتع على مدار اليوم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا