ترددات / لحظات نيوز

قناة الميادين الجديد 2024 على النايل سات وعربسات Al Mayadeen

نعرض لكم من خلال هذا النص قناة الميادين على النايل سات والهوت بيرد 2024، قناة الميادين من القنوات الفضائية الشيدركة ويقع المكان الأساسي المخصص بها في بيروت، كما أنها لديها العديد من المكانات فلا تقتصر على دولة واحدة، فتبقى في القاهرة، وطهران ولندن، وكذلك في واشنطن وأنقرة وغيرهم من الأماكن المغايرة، والداع الذي جعل العديد من المتابعين يسيرون إليها ويتابعونها هو مصداقيتها ودقتها في نقل الأخبار فتبتعد كلياً عن نقل الأخبار الكاذبة وتعرض للمشاهدين مجموعة من البرامج الحوارية التي تناقش المواضيع المهمة في الميدان السياسي والاستثماري.

قد يهمك: تردد قناة اكسترا نيوز

إذا كنت ترغب في مواصلة أوقع الأخبار العربية والدولية بمهنية وجودة عالية، فلا بد أن تتابع قناة الميادين الفضائية. تأسست القناة في عام 2012 وتميزت بجلب العديد من المشاهدين بفضل مهنيتها والعناية التي توليها لتشييد صورة جلية للأحداث ومواكبة التقدمات المتواصلة في المساحة والعالم.

توفر قناة الميادين التردد على النايل سات (11392) بمعدل ترميز 27500 وتصحيح خطأ 5/6، كما أنها تبث على عدة أقمار صناعية أخرى مثل عربسات، هوت بيرد ويوتلسات. بالإضافة إلى ذلك، تقدم قناة الميادين إخبارية وثائقية ورياضية وثقافية وفنية ومنوعات، وتعد من أفضل القنوات الإخبارية في العالم العربي. لا تتردد في مواصلة القناة للحصول على أوقع المعلومات الحديثة ورؤية شاملة للأحداث.

باستعمال تردد قناة الميادين، تَستطيع الاستمتاع بالتغطية الإخبارية بجودة عالية ومهنية محترمة. توقعيز قناة الميادين الفضائية بتقديم الأخبار والتقارير الدقيقة والشاملة، وتعتمد على الحقائق والمعلومات الموثوقة.

القناة تبث بشكل منفصل، وتوقعيز بتغطيتها الواسعة للأحداث والقضايا المهمة في العالم العربي والعالم بشكل عام. ومن الممكن الحصول على تردد قناة الميادين على العديد من الأقمار الصناعية المغايرة، الشأن الذي يجعلها متاحة للجميع في كل مكان. استعمال تردد قناة الميادين هو خيار رائع للمواصلة الشاملة والموثوقة للأخبار والأحداث الدولية.

جدول المحتوياتToggle

نبذة عن قناة الميادين

تعتبر قناة الميادين اللبنانية إحدى القنوات الإخبارية المتأمثلية فمنذ إطلاقها عام 2012 وهي تعتبر من القنوات المتأمثلية والعظيمة وهو ما يجلب العديد من المتابعين والمشاهدين حيث أنها تعمل على عرض محتوى متعدد يجلب العديد من المشاهدين حيث إنها تقوم بعرض عدد كبير من الأخبار المتفردة وتعمل على أن تنقل لك الوقع كأنك به حيث تتخذ القناة شعار ( الواقع كما هو ) .

قد يهمك: تردد قناة فوكس نيوز الجديد 2024 علي النايل سات وعربسات FOX NEWS

معلومات عن تردد قناة الميادين

كما ذكرنا أسبقًا، تعد قناة الميادين من القنوات الإخبارية العربية منذ تأسيسها عام 2012. هذه قناة شهيرة ومعلومة جدا يديرها الصحفي غسان بن المتعلق بحزب الله وإيران ولهذا تعتبر من القنوات الداعمة للسياسات المتعلقة بمعسكر الالشأن الذينعة وتتبنى القضايا والآراء ووجهات النظر التي تقوم بالدفاع عن حزب الله وسياسات إيران في المساحة خصوصا في بيروت والعراق وسوريا.

نوع القناة: إخبارية
مالك القناة:                                             غسان بن جدو
تردد النايل سات: 11391
تردد قياسي الدقة: 11391
عربسات: 11958

محتوى قناة الميادين

قناة اليمن توقعيز بمحتوى هادف كليا، يبعد كل الذهاب بعيدا عن الابتذال والمشاهد والأحداث التي تخل بالآداب والضوابط الدولية كما أن محتواها متعدد جداً وسوف نوضح ذلك فيما يلي:

  • تعرض قناة الميادين جميع الأخبار المخصصة بدول الشرق الأوسط بأكملها، ولا تقتصر على الأخبار السياسية لاغير بل تعرض الأخبار الثقافية والاجتماعية وغير ذلك عديداً.
  • تحرص بشكل كبير على إذاعة جميع التفاصيل المخصصة بالثورات التي توقع في وكذلك في اليمن والعديد من البلاد الأخرى وذلك لحظة بلحظة على مدار الأربعة وعشرين ساعة.

قد يهمك: تردد قناة كوردسات نيوز الجديد 2024 علي نايل سات Kurdsat News

برامج قناة الميادين

وتعمل القناة على تقديم عدد متعدد من البرامج الإخبارية والاستثمارية والحوارية المخصصة بها ومن بين أكثر ضرورة البرامج الصدارة منها ما يلي:

  • برنامج: كلمة حرة.
  • برنامج: مترو.
  • برنامج: من المناصرة.
  • برنامج: لعبة الأمم.
  • برنامج: في الميادين
  • برنامج: موسيقى الشعوب.
  • برنامج: مين لمصر.
  • برنامج: يسمى لاجئون لا مهاجرون.
  • برنامج: أجراس المشرق.
  • برنامج: منزل القصيد.
  • برنامج: تغطية خاصة.
  • برنامج: نقطة حوار الساعة.
  • برنامج: مقاومة.

أيضًا: تردد قناة سكاي نيوز العربية الجديد 2024 علي النايل سات وعربسات Sky News Arabia

تردد قناة الميادين الجديد 2024

هذا وتعمل القناة على تقديم كل ما يراه يوقع في العالم من مختلف المشاكل والظروف حرجة والصراعات وفحصها من خلال برنامج إخباري يقدم ويشارك الجمهور ويتبادل الآراء والاقتراحات،. وذلك لأنها قناة رائعة بها عدد كبير من المشاهدين الذين ينتظرون دائمًا ما تقدمه قناة الميادين، كما توقعتع بفوائد متعددة مثل جودة البث والصوت والصورة حيث تعمل القناة على تطوير البث المتلفز المخصص بها من خلال نخبة من المتخصصون في البث التلفازي في لبنان الوطن العربي.

تردد قناة الميادين على النايل سات

ويستطيع كل شخص يرغب في مشاهدة برامج القناة من فعل ذلك من خلال العمل على ضبط جهاز استقبال الدلالة المخصص بك على الترددات التالية لضبط دلالة قناة الميادين الفضائية.

التردد: 11319
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
الوجهة:
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

وعلى صعيد متصل قمنا بإدخار تردد أخر خاص بالنايل سات للقناة حتى يستطيع كل شخص يرغب في مشاهدة برامجها بجودة عالية من الحصول على القناة في جهاز الاستقبال المخصص بكم وهو على الحوالي الآتي :-

التردد: 11012
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: النايل سات
الوجهة:
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: HD

تردد قناة  الميادين  إن وجد على العرب سات

ومن الممكنكم ضبط القناة عبر القمر الصناعي العرب سات وذلك من خلال التردد المخصصة بالقناة المرفق بالأسفل في الجدول وذلك عن الإدخال اليصدى المخصص بجهازكم

التردد: 11958
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي: العرب سات
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

مميزات قناة الميادين

تميزت قناة الميادين بالعديد من المميزات ومنها سعيها في نقل وتغطية جميع الأخبار والأحداث لذلك فهي دائما لها الأسبقية عن باقي القنوات الأخرى وسوف نوضح بعض من مميزاتها فيما يلي:

  • قناة الميادين من القنوات ذات الجودة العالية كما أنها قناة مجانية ولم تقوم بتشفير محتواها لذلك يستطيع الجميع من متابعتها في مختلف الأماكن والأوقات دون دفع أي رسوم إضافية أو اشتراكات شهرية.
  • سعت عديداً في تطوير محتواها والترقية منه حتى أصبحت مصدرا أساسيا للحصول على المعلومات من قبل العديد من محطات الإذاعة مثل فرنسا واليابان وروسيا وفوكس نيوز وغيرهم عديداً، كما أنها قناة ذات جودة عالية.
  • لم تقتصر قناة الميادين على عرض الأخبار السياسية لاغير بل اهتمت بشكل كبير بالتكنولوجيا وما طرأ عليها من تقدمات وتجديدات، ولديها العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل مع متابعيها في مختلف الأماكن.

شاهد أيضًا: تردد قناة بي بي سي وورلد نيوز الجديد 2024 علي النايل سات وعربسات BBC

شرح طريقة ضبط تردد قناة الميادين

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى اللائحة الأساسية.
  2. ثم اضغط على رمز “بدائل”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثمنزل اليصدى.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح بالأعلى.
  5. أضف باقي المعلومات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم قناة Lana على التلفاز.

وفي الختام تمنى أن نكون قد قمنا بتوضيح كل ما يخص قناة الميادين الإخبارية من ترددات ومعلومات بخصوص القناة والمكان الأساسي لها والتوجهات السياسية المخصصة بها بعطاءى توضيح البرامج التي تخص القناة وتقوم بعرضها وفي حالة وجود أي استفسار أو سؤال بخصوص القناة كل ما هو مطلوب منكم هو  ترك تعليق في الأسفل وسوف نعمل على الرد على كافة الاستفسارات المخصصة بكم فى أسرع وقت ممكن كما سوف يتم تجديد الجدول المخصص بالتردد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا