ترددات / لحظات نيوز

قناة الرأي الكويتية الجديدة على النايل سات والعرب سات 2024

ترد قناة الرأي الكويتية الجديدة ، قناة الرأي واحدة من القنوات ذات الريادة في عالم الإعلام الكويتي، حيث تقدم محتوي متميز يبهر الجميع ويجعلها تتقدم دائماً وتثبت جدارتها بما تقدمه من محتوى صادق، لذلك سنعرض تردد القناة الجديد حتى يستطيع الجميع متابعة القناة بشكل سهل وسريع.

جدول المحتوياتToggle

قناة الرأي الجديد

من القنوات الرائدة في عالم الاعلام الكويتي بما تقدمة من أفلام ومسلسلات متميزة يحبها الجميع ويسعى الى متابعتها باستمرار، كما تعرض القناة كافة محتواها بشكل مجاني تماماً لا يكلف المشاهد أي رسوم مالية أو أو اشتراكات شهرية أو سنوية،ليس هذا فقط كل ما يميز قناة الراي الكويتية بل كذلك تقوم القناة بعرض محتواها على مدار 24 ساعة يومياً مما يحقق المتعة والاستفادة الأكبر من القناة على مدار اليوم، حيث تمتلك قناة الراي قاعدة مشاهدين كبيرة ليس فقط داخل دولة فقط وانما بالعالم العربي كله، حيث يتابع القناة فئة كبيرة من الوطن العربي.

اقرا أيضا:

موعد عرض مسلسل موسى على تردد dmc

التردد الجديد قناة سوريا دراما

تردد قناة الرأي الجديدة

يمكن لكافة محبي قناة الرأي الكويتية متابعة القناة على التردد الجديد للقناة، والذي ننفرد بذكره حتى يتعرف الجميع على التردد الجديد وضبط الجهاز عليه ومن ثم استقبال القناة بكل سهولة وبجودة عالية.

القمر الصناعي
تردد القناة 11678
معدل الترميز 27500
الاستقطاب افقي

حيث يستطيع كافة المشاهدين من ضبط القناة على الترددات الجديدة ومن ثم الاستمتاع بالمحتوى الخليجي المتميز، والإعلامي المتميز.

أهم ما تعرضه قناة الرأي

تعرض القناة مجموعة متميزة من البرامج والمسلسلات ومن أهم تلك البرامج:

  • برنامج رايكم شباب
  • برنامج لقاء الراي.
  • برنامج نشرة الأخبار.
  • برنامج مسائي
  • برنامج وراهم وراهم شو
  • برنامج ال ١٨
  • برنامج القرار
  • برنامج كلينك

والعديد من المسلسلات المتجددة والمستمرة على مدار الساعة، بدون انقطاع.

وبذلك نكون قد عرضنا تردد قناة الراي وكذلك أهم البرامج التي تعرضها القناة وكذلك مميزات القناة التي تجعلها دائماً في الريادة والتقدم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا