ترددات / لحظات نيوز

قناة الجزائرية الجديد علي النايل سات والعرب سات 2024

قناة الجزائرية الجديد على قمر لمتابعة قيامة عثمان الغازي. حيث أن الكثير من المتابعين في كافة الدول العربية يبحثون عن تردد قناة الفجر الجزائرية.فمن المقرر أن يتم بث مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن أرطغرل الغازي الحلقة التاسعة والأربعون .كما شهدت الساعات الماضية ازدياد عملية البحث عن تردد قناة الفجر بعد ان نجحت ادارة القناة ببث مباراة برشلونة و إشبيلية حيث انفردت ببث بطولة كأس ملك اسبانيا.

جدول المحتوياتToggle

قناة الفجر الجزائرية 2023

لاسيما تأتي تلك القناة في المرتبة الثانية بعد قناة اليرموك في الشعبية الجماهيرية ونسب المشاهدة. خاصة أنها تهتم بعرض المسلسلات التركية التاريخية. كما أن القناة تعرض حلقات المسلسل التاريخي قيامة عثمان اسبوعياً مساءاً كل خميس. وذلك في الساعة التاسعة حسب توقيت مكة المكرمة مع توخي الفرق في التوقيت في مختلف الدول العربية ودول شمال افريقيا .

كما نجحت إدارة القناة في أن تكون لنفسها شعبية جارفة تفوق شهرتها الوطن العربي . أيضا من أبرز العوامل التي ساعدت على نجاح وشهرة القناة هو انفرادها بتقديم محتوى ترفيهي ايضاً مميز فتقدم العديد من المسلسلات والبرامج التي تحقق بل حققت بالفعل نسب مشاهدات عالية .كما تقدم ايضاً اخر اخبار والتي تعتبر كالنافذة لكافة شعوب العالم لتمكنهم من الاطلاع على ما يدور داخل حدود  وأركان دولة الجزائر .

مميزات قناة الفجر الجزائرية

  • تتميز القناة باهتمامها لإرضاء جميع الأذواق لذا تقوم لعرض محتوى راقي ومميز .
  • أيضا تهتم  القناة وحرص الادارة علي التمسك بالقيم العربية ويظهر ذلك جلياً في ما تقوم بتقديمه وعرضه على شاشتها.
  • كما تقوم القناة بتقديم محتواها بجودة عالية ويتم عرضها ع مدار اليوم دون انقطاع.
  • أيضا تمتاز بوضوح الصوت وجودة الصورة .

تردد قناة الفجر الجزائرية  2023 النايل سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11034
الاستقطاب رأسي
معامل الترميز 5000

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا