ترددات / لحظات نيوز

“shahid” قناة بيتي Baity TV الجديد على النايل سات والعرب سات 2024

قناة بيتي TV الجديد على النايل سات حيث أن الكثير يبحث عن هذه القناة نظراً لأنها تقدم الكثير من المحتويات الهامة المختلفة، وخاصة مع اقتراب حلول شهر المبارك والكثير من السيدات يريدون تعلم فنون جديدة الطبخ والمهارات الجيدة التي تجعلهم يحصلون ويستمتعون باجمل الاطعمة، لذا كان علينا توضيح التردد حتي يتم استقبال القناة وتنزيلها على أجهزة الإستقبال والاستفادة من البرامج الهامة التي يتم تقديمها عن طريق هذه القناة والتي لا تعرض فقط الطبخ بل تعرض بعض البرامج الهادفة الأخرى التي يستفاد منها الكثير من السيدات ليس فقط في مطبخهم ولكن في حياتهم بشكل عام.

جدول المحتوياتToggle

تردد قناة المطبخ الجديد بيتي على النايل سات

يمكن القول من خلال تردد قناة المطبخ الجديد بيتي على النايل سات أنها من القنوات الهامة التي يمكن من خلالها تعليم السيدات الكثير من الحرف مثل التريكو وكيفية عمل الاكسسوارات وايضا الكثير من الأعمال التي يمكن خلالها أن تستفاد السيدات منها بتزويد دخلها حيث أنها يمكن أن تقوم بهذه الأعمال في المنزل وبعد ذلك تقوم ببيعها وتسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبالطبع هذه القناة يشاهدها كل كبير وصغير ودفهي بالفعل تقدم الكثير من الأعمال الهادفة التي استطاعت أن تعلم السيدات الكثير لذا تجد الكثير من السيدات بدأ البحث كثيرا عن تردد هذه القناة الهادفة لذا كان علينا توضيحه حتى نساعدكم في رحلة البحث وسوف نوافيكم دائما بكل جديد إذا حدث أي تغيير في التردد و ما سوف نوضحه هو التردد لسنة 2023.

تردد قناة بيتي الجديد علي النايل سات 2023

أما عن تردد قناة بيتي الجديد على النايل سات 2023 فيمكن التوضيح من خلال ما يلي:-

  • تردد القناة: 11337.
  • معامل الاستقطاب: افقي.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.

وفي نتمنى لكم الإفادة الكاملة من خلال المقال ونود لكم المشاهدة الطيبة الممتعة مع احسن البرامج الهادفة التي استطاعت أن تعلم السيدات العديد من الحرف وفنون الطبخ المختلفة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا