الارشيف / اقتصاد / اسواق الاخبارية

ارتفاع سعر الديزل في .. ليصل لـ 1.15 ريالاً للتر الواحد

أعلنت شركة أرامكو عن ارتفاع سعر الديزل في ، وجاء ذلك حسب ما أوضحته الشركة من خلال بيان رسمي تم نشره خلال الساعات الماضية، ويشمل أسعار البنزين والديزل والغاز في السعودية، وكشفت من خلاله عن الزيادة الجديدة في أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية.

إعلانات

ارتفاع سعر الديزل في السعودية

حيث إنه بناء على البيان الرسمي لشركة أرامكو السعودية، أوضحته ارتفاع سعر الديزل في السعودية، وكشفت عن أسعار البنزين لشهر يناير الحالي 2024، وجاءت تلك الأسعار على النحو التال:

  • بنزين 91 يكون بقيمة 2.18 ريال سعودي
  • بنزين 95 يكون بقيمة 2.33 ريال سعودي
  • الديزل يكون بقيمة 1.15 ريال سعودي
  • سعر غاز النفط المسال يكون بقيمة 0.95 ريال سعودي
  • الكيروسين يكون بقيمة 0.93 ريال سعودي

استقرار أسعار البنزين في السعودية

وأوضحت شركة شركة أرامكو السعودية، إنه تزامنا مع الإعلان عن أسعار البنزين لشهر يناير 2024، فاتضح إنه يوجد استقرار في أسعار مشتقات النفط ما عدا الديزل، حيث شهد زيادة من قيمة 75 هللة إلى قيمة 1.15 ريال سعودي للتر الواحد.

فيما يأتي تثبيت أسعار البنزين في إطار توجيهات الملك سلمان بن عبد العزيز، العاهل ، وخادم الحرمين الشريفين، ويكون ذلك في إطار تخفيف العبء عن المواطنين بالمملكة العربية السعودية، حيث تشهد أسعار البنزين تغيرات عالمية التي تكون بشكل مستمر، وقد تحدث تلك التغيرات بشكل طفيف أو مرتفع، وهو ما تعلنه شركة أرامكو رسميا.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا