الارشيف / اقتصاد / اسواق الاخبارية

مالك شركة جنرال موتورز .. محمد منصور يكشف كيفية النجاح في السوق المصري

  • 1/2
  • 2/2

حاورت مجلة “فوربس” خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الخميس الموافق 18 كنون الثاني 2024، الموافق 6 رجب 1445 هجرياً، رجل الأعمال الملياردير المصري محمد منصور.

إعلانات

وكشف رجل الأعمال محمد منصور الكثير من حياته الشخصية والاستثمارية وكيف أصبح رجل أعمال ناجح والنصائح التي يقدمها للمستثمرين في السوق المصري، وغيرها من المعلومات التي سوف نكشف عنها في التقرير التالي.

حياة محمد منصور

محمد منصور

وأوضح محمد منصور في حواره مع مجلة فوربس، أنه عند بلوغه سن العاشرة كاد يفقد أحد ساقيته وذلك بعد أن قام شقيقه الأكبر بسيارة وكاد أن يقطع ساقه. ولكن تجاهل أحد الجراحين نصيحة رئيس الأطباء ورفض بتر الساق، حيث ظل ماكثاً في السرير لمدة ثلاثة سنوات، مشيراً أن بدأ حياته في مجال الاستثمار في العمر 28 عاماً  حيث تولي مع إخوته بعد وفاة والده في عام 1976 مؤسسة ناشئة في أعمال تصدير القطن ، ثم تولى إدارتها في الثمانينيات.

إعلانات

وأشار رجل الأعمال المصري، قام بعد ذلك بتطوير أعماله حيث ثمكن من الفوز بعقود مربحة مع جنرال موتورز (وهي الآن واحدة من أكبر موزعي جنرال موتورز في العالم) وشركة تصنيع معدات البناء كاتربيلر، كم أنه قام بوضع مبلغ 20 مليون دولار في شركة قبل الاكتتاب العام بسعر 18 دولاراً للسهم الواحد.

إعلانات

وحددت محمد منصور عدد من الخطوات لتي لابد اتباعها في مجال الاستثمار الصحيح والتي تتمثل في مبلغ 20 مليون دولار في شركة فيسبوك قبل الاكتتاب العام بسعر 18 دولاراً للسهم الواحدالتقليل من الوعود والإفراط في الإنجاز والبحث عن الفجوات الموجودة في السوق وقم بملئها، وتعزيز الشعور بالعمل الجماعي والولاء بين زملائه، والأولوية للابتكار والبحث عن حدود جديدة وعدم التقليل من شأن عوامل الاقتصاد الكلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا