الارشيف / اقتصاد / اسواق الاخبارية

توقعات أسعار الخضار والفاكهة في .. مسئول يكشف ما سيحدث بشهر 2024

كشف حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة في بالقاهرة، حول توقعات أسعار الخضار والفاكهة في ، وكذلك ما سيحدث بالأسعار خلال شهر الكريم 2024، وجاء ذلك من خلال تصريحات رسمية خلال الساعات الماضية.

إعلانات

توقعات أسعار الخضار والفاكهة في مصر

حيث يشهد السوق في مصر، حالة من التباين في أسعار السلع الأساسية، وبالأخص الخضروات والفواكه، وقد وصل بعضها لمستويات غير مسبوقة، فيما تخوف المواطنين المصريين من ارتفاع الأسعار مجددا وبالأخص مع قرب شهر رمضان المبارك.

وأوضح نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة في الغرفة التجارية في محافظة القاهرة، حول توقعات أسعار الخضار والفاكهة في مصر وبالأخص خلال شهر رمضان الكريم لهذا العام 2024، وأكد إنه لن يحدث أي زيادة على الأسعار وبالأخص للسلع الأساسية.

إعلانات

انخفاض وتراجع الأسعار حتى شهر رمضان

وأكد حاتم النجيب بأن الأسواق المصرية تشهد وفرة من المعروض حاليا، سواء الفاكهة أو الخضروات وذلك لبدء العروة الشتوية، مما تسبب ذلك في انخفاض الأسعار بشكل كبير حاليا، ولم يحدث زيادة للأسعار خلال شهر رمضان وبالأخص للطماطم والبطاطس التي يتم شرائها يوميا.

إعلانات

كما إنه من المتوقع، بأن تستمر انخفاض وتراجع الأسعار حتى شهر رمضان، أما في حالة عدم انخفاضها بشكل كبير، فمن المتوقع بأن تستقر عند مستوى معين، وذلك حسب تصريحات حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة في الغرفة التجارية بالقاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا