الارشيف / اقتصاد / اسواق الاخبارية

شهادات البنك الأهلي المصري .. فرصة لا تعوض أمام المواطنين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سعي العديد من المواطنين في جمهورية العربية خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024، التعرف على مختلف التفاصيل بشأن شهادات البنك الأهلي المصري.

إعلانات

وأعلن البنك الأهلي المصري عن إصدار شهادتين جديدة مطلع العام الجاري ، ذلك قبل يوم واحد من صرف الأموال الادخارية، الخاصة بالشهادة الادخارية الـ25% التي تم إطلاقها العام الماضي.

شهادات البنك الأهلي المصري

شهادات البنك الأهلي المصري

شهادات البنك الأهلي المصريوكشف البنك عن تفاصيل الشهادتين الجديدتين التي أضيفت إلي شهادات البنك الأهلي المصري، والتي تتمثل في:

إعلانات

حد أدني للشراء : 1000 جنيه

إعلانات

سعر العائد : 23.5 % في العائدة الشهري بينما يبلغ في السنة 27%.

مدة الشهادة عام واحد.

لا يجوز  الاسترداد قبل مضى 6 أشهر اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء

يستطيع العميل الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنك، وفقًا للتعليمات السارية.

شهادات البنك الأهلي المصري 2024

البنك الأهلي المصري
شهادات البنك الأهلي المصري

وأضاف البنك أنه يمكن للعميل شراء شهادات البنك الأهلي المصري 2024 عن طريق كافة فروع البنك الأهلي المصري وكذا عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبايل البنكي وكذا من خلال مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 1962، مشيراً هذه الشهادة سوف تظل متاحة للشراء أمام المواطنين في جمهورية مصر العربية حتي نهاية شهر يناير من العام الميلادي الجاري.

شهادات البنك الأهلي 25

يذكر البنك الأهلي قام بطرح شهادة ادخارية بنسبة 25% في شهر يناير الماضي بمعدل فائدة 22.5% لدورية صرف شهرية و25% في ختام المدة والتي تم تحديها بعام واحد فقط) إذ جمع البنك الأهلي وبنك مصر من جمع ما حصيلته  من هذه الشهادات بنحو 460 مليار جنيه من هذه الشهادة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا