الارشيف / اقتصاد / عكاظ

«بنده» للتجزئة تطور مع «أوكادو» بنده باستخدام «الاصطناعي»

كشفت شركة بنده للتجزئة (بنده) أخيراً، توقيعها اتفاقية تعاون مع مجموعة أوكادو الخبيرة والرائدة في حلول التجارة الإلكترونية الرقمية، لتطوير بنده والتجارة الإلكترونية باستخدام الذكاء الاصطناعي، إذ تهدف (بنده) من خلال هذه الخطوة إلى تطوير أعمالها واستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي، باعتبارها شركة سعودية رائدة في مجال البيع بالتجزئة، الذي سينعكس بشكل إيجابي على تجربة العملاء عند التسوق من خلال تطبيق بنده، مما يضمن تجربة تسوق مميزة وممتعة.

و«أوكادو» هي شركة تكنولوجيا توفر حلولاً شاملة والتشغيل الآلي للعمليات المساندة لتلبية احتياجات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت.

وفلسفة أوكادو ترتكز على دراسة حجم السوق والحصة السوقية بغرض وجود الكفاءة لتطبيق الحلول المقدمة في السوق المحلية. يذكر، أن أوكادو لها حضور في السوق العالمية عن طريق تعاونها مع رواد بيع التجزئة عالمياً.

وتعتزم أوكادو، بخبرتها الواسعة في مجال التجارة الإلكترونية، تقديم حلول رقمية متطورة لبنده، إضافة إلى تدريب موظفي شركة بنده. وستدعم منصة أوكادو الرقمية جميع عمليات التسوق الإلكتروني لشركة بنده؛ ما يتيح تجربة تسوق متميزة لعملاء بنده، إضافة إلى التنبؤ بسلاسل التوريد وتوفر المنتجات بدقة عالية، فضلاً عن اختيار الطلبات وتوصيلها بكفاءة فائقة. وستمكن هذه الخدمات، المدعومة بالذكاء الاصطناعي من تحقيق كفاءات تشغيلية كبيرة وتجربة رائدة لعملاء بنده في جميع أنحاء المملكة.

إضافة إلى ذلك، ستقوم بنده وأوكادو بتطوير شبكة من مراكز تلبية احتياجات العملاء في المملكة، مع دعمها بحلول برمجيات رقمية لتلبية الطلبات على نطاق واسع عبر أسواق بنده.

وتعليقاً على هذه الخطوة النوعية، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة بندر طلعت حموه، أن طموح بنده لريادة آفاق جديدة في المملكة وعالمياً لقطاع البيع بالتجزئة، إذ نقوم بالتركيز على تعزيز تجربة العملاء واستخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي لتحقيق أهداف بنده في تعزيز وتطوير أعمالنا ورفع مساهمة مبيعات القطاع الإلكتروني. وأكد الأستاذ بندر، أن تعاوننا مع أوكادو يحقق الاستفادة من الفرص التي تعزز جهودنا المستمرة لتقديم الأفضل لعملائنا.

من جهته، رحب رئيس شركة أوكادو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا أدريانو أراوجو، بمجموعة أوكادو بانضمام شركة بنده للتجزئة لمجموعة رواد التجزئة العالميين الذين يقومون بتطوير عملياتهم عبر الإنترنت باستخدام تقنيات أوكادو.

وأضاف:« وجدنا أن تجارة البيع بالتجزئة في تتطور بسرعة، إضافة إلى أن البيع عن طريق الإنترنت ينمو بشكل كبير، وتعتبر بنده من شركات البيع بالتجزئة الرائدة في المملكة، وسعدنا بتوقيع اتفاقية تعاون معها لضمان وصول بنده لتلك الريادة في البيع عبر الإنترنت ولإعادة تعريف تجربة التجارة الإلكترونية لدى عملائها».

يذكر، أن شركة بنده للتجزئة، هي إحدى شركات مجموعة صافولا، وكبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، ويعمل فيها أكثر من 17,000 موظف بتفانٍ والتزام من أجل تلبية احتياجات العملاء في 188 فرعاً تنتشر في 40 مدينة حول المملكة العربية السعودية، وتقدّم خدماتها ومنتجاتها البالغة 30,000 صنف من المنتجات لأكثر من 100 مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة ومنصاتها الإلكترونية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا