اقتصاد / صحيفة الخليج

«إينوك» تنجح في خفض معدل تكرار الإصابة المضيعة للوقت 49% في

عادي

كرّمت 55 موظفاً بجوائز التميز في الصحة والسلامة والبيئة ضمن 15 فئة

3 مايو 2024

18:32 مساء

قراءة دقيقتين

«إينوك» تنجح في خفض معدل تكرار الإصابة المضيعة للوقت 49% في 2023

«إينوك» تنجح في خفض معدل تكرار الإصابة المضيعة للوقت 49% في

«إينوك» تنجح في خفض معدل تكرار الإصابة المضيعة للوقت 49% في 2023

«إينوك» تنجح في خفض معدل تكرار الإصابة المضيعة للوقت 49% في 2023

دبي: «الخليج»
احتفلت مجموعة اينوك، باليوم العالمي للسلامة والصحة في مكان العمل 2024 عبر تكريم 55 موظفاً في حفلها السنوي لجوائز التميز في الصحة والسلامة والبيئة الذي أُقيم في فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس. وكرّمت مساهمات موظفيها المتميزة ضمن 15 فئة من الجوائز.
وكشفت المجموعة خلال الحفل عن أدائها في مجال الصحة والسلامة والبيئة خلال عام 2023، فقد أظهرت أن المعدل الإجمالي المسجّل لتكرار الإصابة المضيعة للوقت (LTIFR) قد بلغ 0.088 في عام 2023، أي أقل بنسبة 49% من الهدف المحدد للعام والبالغ 0.18.
واندرجت الجوائز ضمن فئات مختلفة بما في ذلك: جائزة أفضل أداء لقطاع أعمال، أفضل أداء لقسم مؤسسي، أفضل أداء لوحدة أعمال، جائزة تكريم الشركاء، أفضل ابتكار/مشروع في مجال الصحة والسلامة والبيئة، وأفضل برنامج تعليمي، وأفضل مبادرة لسلامة العمليات، وأفضل التقارير عن الحوادث الوشيكة، وأفضل برنامج صحة وسلامة مهنية، وأفضل مشروع بيئي، وأفضل منسّق إدارة مخاطر، وأفضل رائد إدارة استمرارية، وجائزة أبطال وروّاد الصحة والسلامة والبيئة.
وبهذه المناسبة قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: «نمتلك في اينوك بيئة عمل مزدهرة بفضل مساعينا لتعزيز مستويات الصحة والسلامة لدى موظفينا وعملائنا وشركائنا؛ إذ تعد الصحة والسلامة والبيئة ركيزة أساسية لثقافتنا التنظيمية، لأننا نؤمن بأن ممارسة السلوكيات الآمنة والصحية تسهم في زيادة الإنتاجية وتعزيز رفاه الموظفين. وفي ظل التأثير الذي بدأ يُحدثه التغيّر المناخي في السلامة والصحة المهنية، نشدد التزامنا بتسريع وتيرة العمل المناخي العالمي، وزيادة كفاءة استخدام لحفز اتباع أفضل الممارسات في مجال الصحة والسلامة والبيئة، وهو ما يتماشى مع الرؤية طويلة المدى لاستراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050. ويسرنا خلال اليوم العالمي للسلامة والصحة في مكان العمل، أن نشيد بجهود موظفينا في إرساء بيئة عمل آمنة وتأسيس بنية تحتية قوية للطاقة في دولتنا».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/5cvx32hy

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا