الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

«بوينغ» والسلامة

«ذا بيزنس تايمز»

تستعد شركة «بوينغ»، إحدى شركات الطيران الرائدة في العالم، لتقديم خطة شاملة للجهات التنظيمية تهدف إلى رفع معايير السلامة عبر أسطولها من الطائرات، وتأتي هذه الخطوة في أعقاب الأحداث الأخيرة التي أثارت مخاوف بشأن سلامة الطيران والحاجة إلى التحسين المستمر بهذا المجال الحيوي.

وتعمل الشركة بجد لتعزيز بروتوكولات وإجراءات السلامة الخاصة بها لضمان أعلى مستوى من السلامة للركاب وأفراد الطاقم، وأجرت الشركة مراجعات شاملة لتدابير السلامة الحالية لديها وحددت المجالات التي يمكن إجراء تحسينات فيها لتعزيز سلامة طائراتها.

ومن خلال التقنيات المتقدمة وميزات السلامة المبتكرة، تهدف «بوينغ» إلى وضع معايير صناعية جديدة للسلامة والموثوقية، وإن التزام الشركة بالسلامة لا يتزعزع، وهي ملتزمة بضمان أن تلبي طائراتها جميع المتطلبات التنظيمية وتتجاوزها.

وتدرك الشركة أهمية التعاون مع الجهات التنظيمية للتأكد من أن تحسينات السلامة لديها تتوافق مع المعايير والمتطلبات الضرورية، وتلتزم الشركة بالعمل بشكل وثيق مع السلطات التنظيمية لمعالجة أي مخاوف، والتأكد من أن خطة السلامة الخاصة بها تتماشى مع أفضل ممارسات الصناعة.

ومن خلال الانخراط في مفتوحة وشفافة مع الجهات التنظيمية، تهدف «بوينغ» إلى بناء الثقة بتدابير السلامة الخاصة بها، وإظهار التزامها بأعلى مستويات السلامة والامتثال.

ومن المقرر أن تقدم «بوينغ» خطتها الشاملة للسلامة إلى الجهات التنظيمية في الأسابيع المقبلة، وستحدد الخطة تحسينات السلامة المحددة التي نفذتها الشركة، وتوضح بالتفصيل كيف ستؤدي هذه الإجراءات إلى تحسين سلامة طائراتها.

وسيقوم المنظمون بمراجعة خطة السلامة الخاصة ببوينغ وتقديم الملاحظات والموافقة قبل تنفيذ التحسينات عبر أسطول الشركة، وتضمن هذه العملية التعاونية أن جميع تدابير السلامة تلبي المعايير التنظيمية اللازمة، وتصب في مصلحة سلامة الطيران.

وبينما تستعد شركة «بوينغ» لتقديم خطتها إلى الجهات التنظيمية بشأن رفع مستويات السلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا