الارشيف / اقتصاد / عكاظ

جايكو تقدم تقنية الدفع الرباعي الرائدة في مجال توجيه عزم الدوران لتعيد تشكيل تجارب القيادة على الطرق الوعرة

وفقًا لفلسفة التصميم «من الكلاسيكية، إلى ما وراء الكلاسيكية»، تدمج #JAECOO #J7 ببراعة مُتع القيادة خارج الطريق مع الفخامة والذكاء والسلامة. نظام القيادة الذكية ADRIS، التي طورتها JAECOO بشكل فريد لتلبية متطلبات القيادة خارج الطريق، والذي تم إعادة تطويره تكنولوجيا، ليقدم نظام دفع رباعي بتوزيع عزم الدوران بطريقة فريدة في الصناعة.

نظام توزيع عزم الدوران على الدفع الرباعي من JAECOO يتفوق على تقنيات الدفع الرباعي التقليدية للقيادة خارج الطريق. فهو لا يكسر فقط حدود الأداء للنماذج التقليدية للدفع الرباعي، بل يعزز أسلوب الحياة خارج الطريق للمستخدمين بقيمة أداء قوية وموثوقة.

تقنية الدفع الرباعي بتوزيع العزم في الطراز J7، والتي تعتبر فريدة من بين المنافسين وتعتمد على تطوير تقنية الدفع الرباعي في الوقت المناسب، ليس فقط لمعالجة نقاط ضعف المستخدم في التكيف مع التضاريس واستهلاك الوقود، بل أيضًا لتوفير تجربة قيادة جديدة في الطرق الوعرة من منظور المنطق الفني وتوافق السيارة بشكل عام.

بالمقارنة مع أشكال الدفع الرباعي التقليدية، يمكن لنظام JAECOO الجديد لتوزيع العزم على العجلات الأربعة مراقبة حالة الطريق في ميلي من الثانية، وتخصيص عزم الدوران بسرعة وذكاء بشكل ديناميكي، وتوزيع عزم الدوران بدقة بين المحاور الأمامية والخلفية، وتحقيق توزيع عزم الدوران على المحور الخلفي وضبطه من 0 إلى 100% على العجلات اليسرى واليمنى، مما يضمن قدرات «الاستخراج القوي، والقدرة على المناورة الفائقة، والراحة العالية، والتكيف الكامل»، مع تحسين تجاوب السفر بشكل كبير في الطرق الوعرة للمستخدمين وزيادة مستوى سلامة المركبة في الظروف العامة.

تدشين علامة جايكو في المملكة العربية في الربع الثالث من العام

قامت جايكو بإنشاء مقرها في العاصمة ، في المملكة العربية السعودية، وهو القرار الذي يميزها كأول شركة في صناعة السيارات تتبنى هذا النموذج التجاري عوضًا عن النموذج التقليدي للموزعين. الهدف من ذلك هو البقاء على اتصال وثيق بالعملاء وضمان أن تهتم بكل جوانب العمل بنفسها، بدلاً من تسليم العمل بالكامل لوسيط. واحدة من أهم النتائج الإيجابية لهذا النموذج التجاري هي توافر قطع الغيار وجودة الخدمة ما بعد البيع.

وأخيرّا، فنحن على وشك إطلاق JAECOO في الربع الثالث من العام الحالي، حيث تم فتح باب الحجز المسبق لعملاء السعودية لحجز مركبات JAECOO مباشرة عبر الموقع www.jaecoo-ksa.com سيتم تغطية هذا الحدث الضخم بواسطة مئات من وسائل الإعلام من مختلف مناطق المملكة.

لجعل العرض أكثر جاذبية وتكريمًا لعملاء الدفعة الأولى من مركبات OMODA أو JAECOO، قرر مقر شركة OMODA & JAECOO في الرياض تقديم مبيعات وخدمات مثيرة ستكون محدودة لأول 100 عميل فقط. حيث سيكون بإمكان العملاء الأوائل الحصول على ضمان لمدة 7 سنوات أو 250,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً) بدلاً من الضمان لمدة 6 سنوات الذي سيكون معياريًا للجميع. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكنون أيضًا من الاستمتاع بخدمة الصيانة المجانية لغاية 60,000 كيلومتر لمدة تصل إلى 3 سنوات. علاوة على ذلك، هناك العديد من وسائل الراحة والأجهزة الإلكترونية الحديثة التي ستكون جزءًا من هذا العرض المذهل والمثير للعملاء الأوائل من OMODA JAECOO.

يرجى إبداء الرأي من خلال الاستبيان السريع لعلامتي JAECOO و OMODA عبر الروابط أدناه:

OMODA: https://nov.wjx.cn/vm/wJMj8xn.aspx

JAECOO: https://nov.wjx.cn/vm/PxVOHhe.aspx


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا