الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» تستقطب آلاف المتسوقين

دبي: «الخليج»

اختتمت فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى»، التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، دورتها بنجاح، حيث توافد الآلاف من المتسوقين إلى المتاجر ومراكز التسوق المفضلة لديهم للاستفادة من الأسعار المخفضة التي وصلت نسبتها إلى 90 في المئة. حيث قدمت أكثر من 500 علامة تجارية و2000 متجر مشارك عروضاً ترويجية خلال عطلة نهاية الأسبوع من 31 مايو وحتى 2 يونيو 2024.

وقدمت المتاجر والعلامات التجارية المشاركة على تشكيلة واسعة من المنتجات التي تحمل أسماء أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، إضافة إلى مجموعة من العروض الحصرية، ومكافآت الاسترداد النقدي، والتي مكّنت المتسوقين من الحصول على والأزياء المفضلة ومستلزمات التجميل، إضافة إلى الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية وملابس الأطفال وغيرها الكثير.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تمثل فعالية ’3 أيام من التخفيضات الكبرى‘ فرصة مثالية لشركائنا في قطاع التجزئة لتقديم ترويجية مميزة على مجموعة كبيرة من المنتجات. ويعد نجاح هذه الدورة، التي كان لها أثر كبير في مبيعات التجزئة للعلامات التجارية ووجهات التسوق المشاركة، بمنزلة دليل واضح على التعاون المشترك والعلاقات القوية مع شركائنا».

وقالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في ميركاتو وتاون سنتر جميرا: «تلعب فعالية ’3 أيام من التخفيضات الكبرى‘ دوراً مهماً ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، ما يوفر فرصة كبيرة لتنشيط السوق من خلال جذب المزيد من الزوار والمتسوقين».

وقال فؤاد شرف، المدير العام لمراكز التسوق في لدى ماجد الفطيم العقارية: «شاركت مراكز التسوّق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم مرّة جديدة في فعاليّات ’3 أيام من التخفيضات الكبرى‘ هذا العام بين 31 مايو و2 يونيو. يُشكّل هذا الحدث ركيزة أساسيّة على رزنامة التسوّق في دبي، ونحن مُلتزمون بدعم المبادرات التي تُطلقها حكومتنا الرشيدة بهدف دفع العجلة الاقتصادية وتعزيز العروض والخصومات وثقافة التسوّق في دبي».

وقال هيثم حجار، مدير إدارة الأصول في دولة الإمارات لدى الفطيم العقارية: «يسرنا الاحتفال بنجاح فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى التي أقيمت في مراكزنا التجارية بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا