اقتصاد / صحيفة الخليج

معرض اكتشف كيرلا ينطلق الجمعة في «إكسبو الشارقة»

الشارقة:«الخليج»

تنطلق يوم الجمعة 7 يونيو/ حزيران الجاري في مركز إكسبو الشارقة فعاليات النسخة السادسة من المعرض الهندي التجاري الثقافي «اكتشف كيرلا»، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتنظمه جريدة «جلف مادهيامام» بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

ويعد معرض «اكتشف كيرلا» الذي سيشهد عقد عدة مؤتمرات وملتقيات تجارية لمناقشة فرص تعزيز التعاون الاستثماري بين والهند، منصة للتعريف والترويج لمناح مختلفة من الواقع الاقتصادي والثقافي لجمهورية الهند عموماً وولاية «كيرلا» على وجه الخصوص، حيث يحظى في نسخته السادسة بمشاركة عدد كبير من رجال الأعمال إلى جانب عدد من الجهات الحكومية ومجموعة من كبرى المؤسسات والشركات الخاصة العاملة في قطاعات اقتصادية مختلفة.

وسيشهد المعرض على مدار 3 أيام تنظيم مجموعة من البرامج الثقافية والندوات التجارية والأمسيات الفنية والمسابقات، إضافة إلى تخصيص ردهات للمأكولات الشعبية والعروض المختلفة ومهرجان للمأكولات الخاصة بولاية كيرلا ومسابقات في الطهي، كما سيتم إطلاق جوائز التميز للسيدات، إلى جانب تنظيم مسابقة الرسم الخاصة بالأطفال بعنوان «الفنان الصغير».

ويتضمن المعرض، العديد من الفعاليات التي تلائم كافة أفراد العائلة والتي تحاكي أجواء ولاية «كيرلا» الهندية، خاصة من حيث صالات العرض التي تم تصميمها بشكل يجسد أشهر الأماكن والمعالم في الولاية، فيما سيحظى الزوار بالفرصة للفوز بالعديد من الجوائز خلال مشاركتهم بالمسابقات التي سيشهدها الحدث إلى جانب حضور ورش العمل التدريبية في مختلف القطاعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا