اقتصاد / صحيفة الخليج

«سندك».. يستعرض مبادرات تعزيز منظومة الأداء والخدمات

أبوظبي: «الخليج»

عقد مجلس إدارة وحدة تسوية المنازعات المصرفية والتأمينية -«سندك»؛ اجتماعاً برئاسة فاطمة الجابري، رئيس المجلس، وبحضور أعضاء المجلس، خالد المنصوري، وإبراهيم السيد محمد الهاشمي، وإسماعيل درويش البلوشي، وفايزة محمد العوضي، وجمال إبراهيم المطوع، وسعيد حسين الخوري.

وناقش المجلس المواضيع والقضايا ذات الصلة بمنظومة الخدمات في «سندك»، لضمان تحقيق التطلعات المستقبلية، بما يضاهي أفضل المعايير الدولية، ومستجدات المشاريع التشغيلية، والتي من شأنها الارتقاء بآليات حماية المستهلك وتمكينه من الوصول السهل والسريع لخدمات تسوية وحل الشكاوى الناشئة من التعاملات مع المنشآت المالية وشركات التأمين المرخصة.

كما تناول المجلس تنفيذ برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية على الخدمات المقدمة للمتعاملين، بهدف تبسيط وتسهيل الإجراءات والمتطلبات والاشتراطات غير الضرورية، لتعزيز الكفاءة التشغيلية والارتقاء بجودة الخدمات.

واستعرض المجلس تطوير آليات الحوكمة المؤسسية من خلال وضع إطار عمل قانوني واضح وفعّال، يضمن حقوق جميع أصحاب المصالح، إضافة إلى مناقشة الاستراتيجيات بشأن تعزيز وعي المستهلكين وفهمهم للأدوار والمسؤوليات المنوطة بالوحدة، بالشكل الذي يؤدي إلى توطيد ثقة المستهلك وتعزيز تعامله مع المنشآت المالية وشركات التأمين المرخصة وفق أرقى الممارسات العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا