اقتصاد / صحيفة الخليج

200 ألف درهم جوائز نقدية من مراكز التسوق في دبي خلال «الأضحى»

أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي، إطلاق حملتها «تسوق، امسح واربح»، والتي تمنح المتسوقين فرصة للفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 200 ألف درهم، عبر اختيار 22 متسوقاً محظوظاً للفوز ابتداءً من 14 يونيو الجاري، وحتى ثاني أيام عيد الأضحى عند التسوق بقيمة 200 درهم في أي من المراكز التجارية المشاركة.

وقال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة «مجموعة دبي للتسوق»: «تهدف الحملة إلى تعزيز تجربة التسوق في مراكز المجموعة ونتطلع لرؤية العديد من الفائزين السعداء وهم يستمتعون بجوائزهم الكبرى».

وتؤكد الحملة التزام مجموعة مراكز التسوق في دبي بتعزيز تجربة التسوق، وتقديم وجوائز مذهلة لعملائها. تستعد المراكز المشاركة لاستقبال أعداد كبيرة من المتسوقين المتحمسين، للاستفادة من هذه الحملة الترويجية الكبرى.

وتضم قائمة المراكز المشاركة في حملة مجموعة مراكز التسوق في دبي 18 مركزاً تجارياً هي: «مركز الغرير، مركز بوابة الخيل المجتمعي، القوز مول، آرابيان سنتر، باي أفينيو، سيليكون سنترال، سنشري مول، كراون مول، دبي فيستيفال بلازا، جبل علي مول، مركز مرحبا للتسوق، مركز مُدن المجتمعي، سوق سيرينا، مركز شروق المجتمعي، سنترال مول، تايمز سكوير سنتر، تاون سنتر، مركز فيلانوفا المجتمعي»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا