اقتصاد / صحيفة الخليج

«ماجد الفطيم» تعزز التسوق الإلكتروني لـ15 مليوناً من عملائها

عادي

6 يونيو 2024

17:50 مساء

قراءة دقيقتين

من توقيع الشراكة

دبي: «الخليج»
أعلنت «ماجد الفطيم»، الخميس، توسيع نطاق شراكتها الاستراتيجية مع شركة «تشيك أوت دوت كوم»، المزود العالمي في خدمات المدفوعات الرقمية. وتهدف الاتفاقية الجديدة إلى توفير تجربة دفع رقمي سلسة وآمنة وموحدة، يستفيد منها شهرياً أكثر من 15 مليون عميل على مختلف منصات التسوق الإلكتروني التابعة لماجد الفطيم.
سيوفر هذا التعاون لعملاء ماجد الفطيم منصة دفع شاملة موحدة، لتحقيق إمكانية الوصول إلى العلامات التجارية العالمية الشريكة في مجال الأزياء والمستلزمات المنزلية ومستحضرات التجميل، بما في ذلك «لولوليمون» و«ليغو» و«كريت آند باريل» و«شيشيدو» عبر 20 منصة إلكترونية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى صالات السينما وتجارب الترفيه والتسلية ومتاجر التجزئة والبقالة، التي تعمل ضمن امتياز في 14 سوقاً مختلفة. سيساهم الجمع بين قواعد بيانات العملاء وشبكة البيع بالتجزئة الموسعة الخاصة بشركة ماجد الفطيم، مع المنصة، في تحقيق التكامل على مستوى رؤى العملاء والتجارب الشخصية مع تقليل الاحتكاك بين العملاء عند صناديق الدفع.
وقال أحمد جلال إسماعيل، الرئيس التنفيذي لـ «ماجد الفطيم القابضة»: «تتمحور جهودنا حول تجسيد شعارنا بتحقيق «أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم» لكل من عملائنا وشركائنا والمجتمع بوجه عام، وذلك من خلال مواصلة الارتقاء بتجارب التسوق الإلكتروني وتعزيز مستويات الأمان في جميع منصات الدفع الخاصة بنا. وفي إطار حرصنا المستمر على منح الأولوية القصوى لحماية بيانات عملائنا وشبكة أعمالنا، وسّعنا اتفاقيتنا مع «تشيك أوت دوت كوم»، لضمان تمتع عملائنا بطريقة أكثر أمناً وسلاسة عند دفع قيمة مشترياتهم رقمياً على منصاتنا من أي مكان في العالم».
وقال غيوم بوساز، الرئيس التنفيذي ومؤسس «تشيك أوت دوت كوم»: «سعداء بتوسيع شراكتنا، لتعزيز منصة المدفوعات الرقمية وتحسين أدائها. ويسلط هذا التعاون الضوء على التزامنا المستمر بتوفير طرق أكثر أماناً وابتكاراً لنقدم المزيد من القيمة لعملائنا في القطاع التجاري. وستوفر هذه الشراكة لـ«ماجد الفطيم» وعملائها تجربة تسوق إلكتروني مدعومة بحلول دفع سلسة وآمنة. وبذلك نعيد تعريف مشهد التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ونضع معايير جديدة لقيم الراحة والموثوقية على ساحة الاقتصاد الرقمي».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/5n6ewr9k

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا