اقتصاد / صحيفة الخليج

« دبي الوطني» يحصد أربع جوائز من «يوروموني»

عادي

6 يونيو 2024

18:38 مساء

قراءة دقيقتين

«الإمارات دبي الوطني» يحصد أربع جوائز من «يوروموني»

« دبي الوطني» يحصد أربع جوائز من «يوروموني»

دبي: «الخليج»
حصد بنك الإمارات دبي الوطني، أربع جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز «يوروموني للتميز 2024».
وتضمنت هذه الجوائز جائزتي «أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط» و«أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات» وفاز بهما بنك الإمارات دبي الوطني تقديراً لجهوده الكبيرة في تمكين قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تطوير وتقديم حلول مبتكرة تدعم نجاح رواد الأعمال. وتشكّل الخدمات المصرفية للأعمال من بنك الإمارات دبي الوطني منصة شاملة لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات من مختلف المنتجات والخدمات وعبر الممرات التجارية الرئيسية في دولة الإمارات والسعودية ومصر، ما يجعله الخيار الأمثل للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة.
وفاز بنك الإمارات دبي الوطني أيضاً بجائزة «أفضل بنك للشركات في دولة الإمارات»، وذلك نظير التزامه الراسخ بحفز الابتكار في مجال الخدمات المصرفية للشركات والمساهمة في تطوير حلول رقمية متكاملة. وكان البنك سباقاً إلى إطلاق الخدمات المصرفية الفورية للشركات؛ وقد أدت هذه المبادرة إلى دمج منظومة الخدمات المصرفية الرقمية للبنك مع منصته الرقمية العالمية لإدارة النقد «بيزنس أونلاين - businessONLINE»، والتي توفر للعملاء تجربة مصرفية مبتكرة.
وتقديراً لتميزه في إدارة الثروات والخدمات المصرفية الخاصة، حصل بنك الإمارات دبي الوطني كذلك على جائزة «أفضل بنك لإدارة الثروات في الشرق الأوسط». وتقدم إدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني للعملاء خدمات استشارية استثمارية تواكب أعلى المستويات والمعايير العالمية.
وقال أحمد القاسم، رئيس الخدمات المصرفية للأعمال في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «يشرفنا الحصول مرة أخرى على أربع جوائز خلال حفل توزيع جوائز يوروموني للتميز هذا العام تقديراً لقدراتنا المصرفية الاستثنائية. ونُثمن عالياً حصولنا على هذه الجوائز المرموقة».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4kp54s97

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا