اقتصاد / الطريق

التجارة يبحث مع رئيس جمهورية تتارستان مجالات التعاون المشتركاليوم الخميس، 6 يونيو 2024 09:27 مـ

التقى المهندس أحمد سمير التجارة والصناعة رستم مينيخانوف رئيس جمهورية تتارستان وذلك في إطار زيارة الوزير لمدينة سان بطرسبرج الروسية للمشاركة في فعاليات الدورة الــ27 منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي والذي يعقد خلال الفترة من 5 -8 يونيو الجاري، حضر اللقاء أوليج كوروبتشينكو، نائب رئيس الوزراء ووزير الصناعة والتجارة بجمهورية تتارستان.


وقال الوزير أن اللقاء تناول نتائج الزيارة التي قام بها وفد الأعمال من جمهورية تتارستان إلى خلال شهر أغسطس الماضي والتي تم خلالها مناقشة عدد من موضوعات التعاون المشترك في مجالات البتروكيماويات والصناعات الغذائية والطلمبات.


وأشار سمير إلى أنه تم فرص التعاون بين البلدين في مجال صناعة مكونات السيارات وتعزيز الإنتاج المشترك في مصر لتغطية الاحتياجات المحلية والتصدير للأسواق الخارجية لا سيما في مجالات المعدات الزراعية والسيارات والشاحنات والإطارات والبتركيماويات والصناعات الطبية خاصة فى ضوء ما تمتلكه تتارستان من امكانيات متميزة فى تلك المجالات باعتبارها من اهم المراكز التصنيعية والتكنولوجية فى روسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا