اقتصاد / صحيفة اليوم

فريق جي آر يتألق في بطولة تويوتا 2024

اختتام الجولة الثانية من منافسات الدريفت والجولة الأولى من منافسات أوتوكروس وكسر الزمن في مواقف حلبة كورنيش
حمزة باخشب يحتل المركز الأول في أوتوكروس وكسر الزمن (فئة G1+ )؛ ومحمود عابد يحصد المركز الأول في فئتي أوتوكروس وكسر الزمن (فئة G4+ )؛ وحصل عبدالله قباني على المركز الأول في أوتوكروس والثاني في كسر الزمن (فئة G2 )؛ فيما تألقت ريم العبود بحصولها على عدة تتويجات في سباقات الأوتوكروس (فئة G1+ وكأس السيدات) وكسر الزمن (فئة G1+ )؛ كما فاز يوسف باحويرث بالمركز الثاني في جولة الدريفت.
يوسف باحويرث يستعد لخوض الجولة الثالثة من منافسات الدريفت التي ستقام يومي 27 و28 يونيو في الطائف
كجزء من مشاركته في بطولة تويوتا 2024، وبدعم من جميل لرياضة المحركات، أظهر فريق جي آر السعودية أداءً استثنائيًا وروحًا رياضية وتصميمًا عاليًا للفوز، محققًا نتائج جديرة بالثناء خلال الجولات التي أقيمت مؤخرًا في مواقف حلبة كورنيش جدة .
ففي الجولة الأولى من أوتوكروس وكسر الزمن سيطر حمزة باخشب على الفئة G1+ ، محققًا المركز الأول في كلا السباقين بعد أن أظهر قيادة استثنائية أثناء تنقله بسرعة ودقة على المسار الصعب. وحصل محمود عابد على المركز الأول في كل من أوتوكروس وكسر الزمن للفئة G4+ ، فيما جاء عبد الله قباني في المركز الأول في أوتوكروس والثاني في كسر الزمن للفئة G2 .
أما ريم العبود فقد تركت بصمتها في عدة فئات. حيث حصلت على المركز الأول في الأوتوكروس في كأس السيدات، والمركز الثاني في أوتوكروس للفئة G1+ ، والمركز الثالث في كسر الزمن للفئة G1+ .
وفي الجولة الثانية من الدريفت، قدم يوسف باحويرث أداءً ممتازًا منحه المركز الثاني في فئة المحترفين بفضل دقة قيادته وسيطرته على السيارة.
بهذه المناسبة، قال منير خوجة، المدير العام التنفيذي للاتصالات التسويقية في عبداللطيف جميل للسيارات: "إن الإنجازات التي حققها فريق جي آر السعودية مؤخرًا هي شهادة على قدراتهم كسائقين محترفين. فقد أظهر كل عضو في الفريق تفانيًا ومهارة لا مثيل لها، وهو أمر ملهم حقا يعكس شغفهم وجهودهم الفردية والجماعية، ويضع معيارًا جديدًا للتميز في الرياضة السعودية. ونحن نتطلع إلى مواصلة دعمهم لتحقيق التفوق والوصول إلى آفاق جديدة في عالم المحركات ".
وقال يوسف باحويرث تعليقًا على نتائج الجولة: "أنا فخور بحصولي على المركز الثاني في منافسات الدريفت وهو ما زادني تصميمًا على السعي لتحقيق نتائج أفضل في الجولات القادمة". في حين عبّر حمزة باخشب عن حماسه، قائلًا: "إن الفوز بالمركز الأول في كل من منافستي أوتوكروس وكسر الزمن للفئة G1+ هو إنجاز أفخر به. لقد كان دعم الفريق أساسياً، مما زودني بالدافع والتصميم لتقديم أفضل ما لدي". كما علّقت ريم العبود قائلة: "لقد كانت التجربة رائعة، والوقوف على منصة التتويج لعدة فئات مختلفة هو إنجاز أفخر به وشهادة على التفاني الذي بذلته في مسيرتي في السباقات". من جهته أضاف عبدالله قباني: "إن الحصول على المركز الأول في أوتوكروس والمركز الثاني في كسر الزمن هو إنجاز رائع بالنسبة لي. وأنا حريص على مواصلة هذا الزخم في الجولات المقبلة". كما أعرب محمود عابد عن سعادته قائلاً: "أنا فخور بحصولي على المركز الأول في كل من أوتوكروس وكسر الزمن، لقد كان ذلك بمثابة تحدّ جديد بالنسبة لي، وأنا متحمّس لرؤية ما يخبّئه لي المستقبل ".
وفي الوقت الذي تحدّث فيه فريق جي آر السعودية عن إنجازاته الأخيرة، تتجه الأنظار الآن إلى مشاركة الفريق المقبلة ضمن بطولة السعودية تويوتا، والمقرر إقامتها يومي 27 و28 يونيو في الطائف. حيث يستعد يوسف باحويرث لخوض الجولة الثالثة من منافسات الدريفت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا