الارشيف / اقتصاد / عكاظ

ستيلانتيس تنظم أول فعالية لعملاء أساطيل السيارات في المنطقة وتستعرض تشكيلتها الكاملة من الطرازات

نظّمت شركة ستيلانتيس الرائدة عالمياً في صناعة السيارات أول فعالية خاصة ضمت عدداً من عملاء أساطيل السيارات والوكلاء الرئيسيين من المملكة العربية وبقية أسواق الشرق الأوسط، مؤكدة تعزيز العلاقة بين العلامة التجارية والوكلاء والعملاء. واستعرضت الشركة في الفعالية التي أقيمت على مدار يومين، تشكيلتها الكاملة من السيارات، مع التركيز على تنوع الطرازات التي توفرها ستيلانتيس في المنطقة لتلبية مختلف المتطلبات.

توفر ستيلانتيس في منطقة الشرق الأوسط أكثر من 45 طرازاً من البنزين والسيارات الكهربائية عبر 11 علامة تجارية تابعة لها. وتلبي مجموعة طرازات ستيلانتيس متطلبات العملاء من مختلف الفئات الاجتماعية والعمرية في 10 أسواق في منطقة الشرق الأوسط، بدءاً من سيارات الركاب والسيارات العائلية وصولاً إلى الشاحنات التجارية الخفيفة. كما تمتلك المجموعة في المنطقة حوالى 65 صالة عرض و95 مركزاً للخدمة والصيانة.

وعلى مدار الأعوام الخمسة الماضية، باعت ستيلانتيس أكثر من 110,000 سيارة لعملاء الأساطيل في الشرق الأوسط. ويتضمن عملاء ستيلانتيس في هذا القطاع العديد من شركات النفط الوطنية والشركات المتخصصة في الخدمات اللوجستية والمؤسسات الحكومية المدنية، مثل الشرطة وخدمات الإطفاء والقوات العسكرية.

وتعتبر ستيلانتيس من الشركات الرائدة في تلبية متطلبات العملاء بالاعتماد على أحدث التقنيات المبتكرة في قطاع أساطيل السيارات مع التركيز على أعلى معايير الاستدامة. وتتبع الشركة نهجاً يركز على العملاء من خلال الالتزام بتحسين الكفاءة والتكلفة بالاعتماد على حلول الذكاء الاصطناعي ومبادرات التحول للسيارات الكهربائية واستراتيجيات الصيانة الاستباقية.

وأطلقت الشركة مؤخراً استراتيجية «برو ون» (Pro One) لتعزيز مكانتها في سوق السيارات التجارية في العالم من خلال تصميم منتجات فائقة الكفاءة. وتوفر «ستيلانتيس برو ون» من خلال علاماتها التجارية «سيتروين» و«فيات بروفيشنال» و«بيجو» و«» الكثير من الحلول المبتكرة والخدمات التنافسية عبر مراكزها المخصصة التي يصل عددها إلى 20,000 مركز.

وتساعد ستيلانتيس عملاء أساطيل السيارات على تحسين الكفاءة والحد من تكاليف الصيانة والوقود بالاعتماد على تحليلات البيانات الذكية. كما تركز الشركة على تعزيز الأمان على الطريق من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي للكشف عن المخاطر بشكل استباقي وتنبيه السائق في الوقت الملائم، ما يوفر راحة البال لعملاء الأساطيل وبقية مستخدمي الطريق.

وتلتزم ستيلانتيس بتوفير الحلول التي تسهم في تحسين أداء أساطيل السيارات، والارتقاء بخدمات الصيانة والمساعدة والاتصالات عن بُعد مع التركيز على تعزيز الكفاءة والحد من توقفات الصيانة. كما تساعد ستيلانتيس العملاء في ضمان الكفاءة التشغيلية وإيجاد الحلول والتغلب على التحديات من خلال تمكين المراقبة في الوقت الفعلي وجدولة الصيانة الاستباقية وخدمة المساعدة على الطريق عند الطلب.

وتقدم ستيلانتيس أيضاً العديد من الخدمات الإضافية، حيث تعتمد على مجموعة من التقنيات لتعزيز شبكة الاتصالات وتبادل البيانات. وتشمل هذه التقنيات وظائف المراقبة والصيانة الاستباقية لتقديم حلول عملية للعملاء وتمكينهم من اتخاذ القرارات الملائمة التي تعزز الكفاءة والإنتاجية.

ولا يقتصر التزام ستيلانتيس على التميز في عملياتها التشغيلية فحسب، بل تلتزم الشركة كذلك بتعزيز الاستدامة من خلال مجموعتها من السيارات الكهربائية من مختلف العلامات بما فيها «بيجو» و«أبارث» و«فيات»، إضافة إلى السيارات الكهربائية التي ستنتجها العلامات التجارية الأمريكية مثل «جيب®» في عام 2025 لدعم جهود بناء مستقبل أكثر استدامة.

وحققت الفعالية الأولى لعملاء الأساطيل في المنطقة نجاحاً كبيراً، وتتطلع الشركة إلى تنظيم المزيد من هذه الفعاليات في الشرق الأوسط لدعم عملاء الأساطيل وشبكة وكلائها. وتعمل ستيلانتيس على ترسيخ مكانتها الرائدة في صناعة السيارات من خلال التركيز على الابتكار والاستدامة وتلبية متطلبات العملاء، مع تعزيز مستقبل التنقل وإدارة الأساطيل في جميع أنحاء المنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا