اقتصاد / صحيفة الخليج

فنادق تتسابق على جذب السياح المحليين والخليجيين في عيد الأضحى

 

أعرب عدد من رؤساء ومديري فنادق في عن توقعاتهم أن تتراوح نسبة إشغال الغرف الفندقية، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك من 85-100%، موضحين أن فنادقهم طرحت خصومات متنوعة على أسعار الغرف الفندقية والمطاعم تصل إلى 20%، مع إمكانية قضاء 4 ليالٍ ودفع تكلفة 3 ليالٍ. وذكر هؤلاء أن موسم إجازة تعتبر من المواسم الهامة كون الإجازة ستكون طويلة نسبياً، ويتوقع استقطاب نزلاء من المواطنين والمقيمين في الدولة، إلى جانب مواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

أعلن فندق كريستال أبوظبي طرح باقة من العروض الخاصة لاستقبال العيد، بهدف توفير تجربة إقامة لا تُنسى للنزلاء من جميع أنحاء العالم.

وقال كمال فاخوري الرئيس التنفيذي لمجموعة كريستال الفندقية:«يقدم فندق كريستال أبوظبي خصومات تصل إلى 20% على أسعار الغرف والأجنحة الفاخرة خلال فترة العيد. هذه العروض تشمل أيضاً إمكانية التسجيل المبكر والمغادرة المتأخرة، وذلك حسب توافر الغرف. يسعى الفندق من خلال هذه العروض إلى توفير الراحة القصوى لزائريه، مما يتيح لهم قضاء أوقات ممتعة ومريحة خلال إقامتهم في قلب العاصمة الإماراتية».

وأضاف: «يتوقع الفندق نسبة إشغال عالية خلال العيد، تتخطى 85%. هذا التوقع يعكس الطلب الكبير على الإقامة في الفندق خلال هذه الفترة، حيث يسعى العديد من الزوار للاستمتاع بأجواء العيد في أبوظبي».

وتابع بالقول:«نجذب نزلاء من المواطنين والمقيمين على حد سواء، بالإضافة إلى استقبال أفواج سياحية من مختلف أنحاء العالم. من أبرز البلدان التي يأتي منها السياح خلال فترة العيد ، والكويت، وعمان، بالإضافة إلى الزوار من أوروبا وآسيا، الذين يتطلعون لاستكشاف جمال أبوظبي».

  • إقبال كبير

وقال أحمد حسيب الرئيس التنفيذي لجيوان لإدارة الفنادق: «نوفر لضيوفنا خدمات فندقية مميزة احتفاء بالعيد». وأضاف: «انطلاقاً من التزامنا بالتميز في جميع عملياتنا وخدماتنا، ونظراً للإقبال الكبير خلال موسم الأعياد، نتوقع أن تصل نسبة الإشغال إلى 100%».

وتابع بالقول: «نتوقع حضوراً مميزاً من الضيوف المواطنين والمقيمين بالدولة إلى جانب الضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، وسنسعى بكل جهد لأن نتخطى توقعاتهم عبر تقديم خدمات استثنائية لهم».

  • افضل العروض

وقال محسن الشيمي، مدير إدارة المبيعات الحكومية الإقليمي لفنادق سانت ريجيس أبوظبي:« نستعد لاستقبال موسم العيد، عبر تقديم أفضل العروض والأسعار، حيث تقدم فنادق سانت ريجس وماريوت أبوظبي العديد من العروض الخاصة والمميزة على الإقامة في الغرف والأجنحة، إلى جانب خصومات في المطاعم».

وأضاف الشيمي:« تستقطب أبوظبي خلال هذا التوقيت العديد من الضيوف من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بالأجواء الصيفية والعروض التي تطرح خلال الموسم، ويتوقع أن تكون نسبة الإشغال مرتفعة خلال إجازة العيد وفترة الصيف».

وقال أسامة شروف، نائب الرئيس لقسم التسويق والمبيعات لدى مجموعة فنادق ومنتجعات جنة:«لدينا أكثر من عرض للاحتفاء بالعيد، حيث طرحنا عروضاً للمواطنين والمقيمين في الإمارات، وعروضاً للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي مع التركيز على السوق ، وتتضمن هذه العروض خصومات على الغرف الفندقية تتراوح بين 15%-20%، حيث تشهد أسعار الغرف ارتفاعاً ولكن بنسبة محدودة خلال الأعياد مقارنة بالأيام العادية، ولكن عروضنا ستكون مغرية، حيث يمكن للنزلاء الإقامة لمدة 4 ليالٍ ودفع قيمة 3 ليالٍ فقط، وسيستمر هذا العرض حتى نهاية شهر أغسطس».

وأضاف شروف:« نتوقع أن تتجاوز نسبة إشغال فنادقنا في كل من أبوظبي ودبي ورأس الخيمة نسبة 95%، ونتوقع قدوم أعداد كبيرة من العائلات لقضاء فترة العيد في فنادقنا».

  • ايكوس الفرجان

أعلن فندق إيكوس الفرجان عن تقديم عروض استثنائية للعائلات وبأسعار نوعية. ويتوقع الفندق أن تصل نسبة الإشغالات إلى 75% خلال موسم الصيف، حيث من المتوقع أن يكون أغلب النزلاء من دولة الإمارات العربية المتحدة، ومجلس التعاون الخليجي، وتركيا ورابطة الدول المستقلة، ممن لديهم الشغف لاستكشاف مدينة دبي النابضة بالحياة والترفيه والاسترخاء.

وتشمل باقة الغرفة الحصرية، التي يبلغ سعرها 333 درهماً إماراتياً في الليلة، إقامة لشخصين بالغين وطفل واحد بالإضافة إلى وجبة إفطار، ومع هذه الباقة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمزيج المثالي من الراحة والقيمة، مما يجعل إقامتهم لا تُنسى وممتعة.

وقال رأفت قوطة، مدير عام فندق إيكوس الفرجان:«يسعدنا تقديم باقة عيد الأضحى والصيف المصممة لتوفير خدمات استثنائية للعائلات بأسعار نوعية. كما نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا والتأكد من حصولهم على إقامة ممتعة ومريحة معنا».

  • عرض إقامة

أعلن ريكسوس مارينا أبوظبي عن إطلاق عرض إقامة استثنائي بمناسبة العيد، يتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة إقامة فريدة تمنحهم فرصة قضاء أجمل الأوقات بصحبة عائلاتهم طوال فترة إقامتهم.

ويحظى الضيوف الذين يقومون بحجز إقامة لليلتين أو أكثر في الفترة الممتدة من 14 حتى 22 يونيو بمجموعة فريدة من المزايا الاستثنائية، بما يشمل خصم بنسبة 15% على أسعار الغرف وخصم بنسبة 20% على جلسات علاج السبا، بالإضافة إلى فطور يومي وبرانش العيد.

  • العنوان سكاي فيو

أعلن فندق العنوان سكاي فيو -دبي عن إطلاق مجموعة من عروض الإقامة المحلية الصيفية بمناسبة اقتراب عطلة العيد، ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بالأجواء الصيفية ومجموعة من العروض الحصرية، بما في ذلك العرض المخصص لسكان الإمارات، الذي يتيح لهم الحصول على خصم بقيمة 30% على جميع أنواع الغرف، أو الاستفادة من باقة سكاي ريتريت الخاصة بالفندق، والتي توفر فرصة الاستمتاع بوجبات الفطور الفاخرة مع خصم بقيمة 20% على تجارب تناول الطعام وعلاجات العافية في ذا سبا.

  • شاطئ العنوان

أعلن منتجع شاطئ العنوان- دبي عن تقديم عرض إقامة حصري للاستمتاع بعطلة العيد والصيف. ويتضمن العرض حسماً بنسبة 25% على أفضل الأسعار المتاحة عند الحجز من الآن وحتى 15 سبتمبر/ أيلول، مع رصيد خاص عند حجز الغرف والأجنحة. ويدعو المنتجع الفاخر ضيوفه لقضاء أجمل الأوقات في هذا الصيف، بدءاً من الاستلقاء تحت أشعة الشمس، والاسترخاء مع جلسات السبا المريحة، ووصولاً إلى الاستمتاع بتجارب تناول الطعام الاستثنائية.

  • الحبتور للبولو

كشف نادي ومنتجع الحبتور للبولو عن إطلاق باقة إقامة حصرية للاحتفال بالعيد. ويسري هذا العرض المميز على الحجوزات حتى نهاية شهر يونيو/ حزيران بسعر 1800 درهم لشخصين لمدة ليلتين، ويوفر للضيوف فرصة قضاء عطلة لا تضاهى بعيداً عن صخب المدينة.

ويتيح العرض للضيوف الاستمتاع بإقامة فاخرة مع فرصة الحصول على ترقية مجانية إلى الجناح التنفيذي، مما يضمن تجربة إقامة لا مثيل لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا