اقتصاد / وكالة سوا الاخبارية

غزة – 3 شهداء في غارة استهدفت منزلا بحي الدرج

استشهد مساء اليوم السبت 22 يونيو 2024 ، ثلاثة فلسطينيين ، بعد غارة جوية إسرائيلية استهدفت منزلا في حي الدرج شرق مدينة غزة .

وقال جهاز الدفاع المدني في غزة في بيان صحفي إن طواقمه انتشلت ثلاثة شهداء وهم وهم طفلان وامرأة، باستهداف طائرة حربية إسرائيلية منزلا في مدينة غزة، ما يرفع عدد القتلى في المدينة إلى 43، بالإضافة إلى عشرات الإصابات.

وأضاف: "تمكنت طواقمنا في محافظة غزة من انتشال 3 شهداء وهم طفلان وسيدة، وعدد من الإصابات بعد استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزل عائلة أهل، في حي الدرج، شرقي مدينة غزة".

ارتفاع عدد شهداء غزة

ومع استشهاد الفلسطينيين الثلاثة، ارتفع عدد القتلى في مدينة غزة جراء القصف الإسرائيلي خلال الساعات الماضية إلى 43.

وفي وقت سابق، قال محمود بصل، المتحدث باسم الدفاع المدني : "الجيش الإسرائيلي قصف منذ ساعات عدة بنايات سكنية مأهولة بالسكان والنازحين في أحياء غزة، ما أدى إلى استشهاد 40 فلسطينياً بينهم أطفال ونساء، وعشرات الإصابات، ووجود مفقودين تحت الأنقاض".

وأضاف: "الطائرات الحربية دمرت بنايات سكنية في معسكر الشاطئ وحي التفاح وحي الشجاعية وحي الزيتون بمدينة غزة".

ولفت متحدث الدفاع المدني، إلى أن طواقمهم "تعمل منذ ساعات الصباح على البحث عن مفقودين تحت أنقاض البنايات والمنازل المدمرة بإمكانيات محدودة".

وأقرّ الجيش الإسرائيلي باستهداف مدينة غزة، لكنه زعم أنه "قصف بنيتين عسكريتين لحركة حماس في غزة".

المصدر : وكالة سوا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة سوا الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة سوا الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا