اقتصاد / صحيفة اليوم

حدث كبير وخيالي.. ماذا تعرف عن فعاليات موسم قبل انطلاقه بساعات؟

ساعات وينطلق حفل افتتاح موسم جدة 2024 الكبير والخيالي، متضمنًا مختلف الفعاليات والتجارب الممتعة.
وتأتي فعاليات "موسم 2024" لهذا الموسم تحت شعار "من جديد"، ويقام حفل الافتتاح في الثامنة والنصف مساء بمنطقة "جدة آرت بروميناد" الواقعة داخل واجهة جدة البحرية. جدة بروميناد
يوم 27 يونيو
8:30 مساءً
والدخول مجاني
Can't wait to see you at the awesome Jeddah Season kickoff! It's back Once Again with tons of... This is a Twitter Status— موسم جدة | Jeddah Season (@JEDCalendar) https://twitter.com/JEDCalendar/status/1806077714555944969?ref_src=twsrc%5Etfw

حفل انطلاق موسم جدة

وكانت دعت إدارة "موسم جدة 2024" الأهالي والزوار والسياح، للمشاركة في حفل الافتتاح، الذي يتضمَّن عدداً من الفعاليات والأنشطة يتخللها الدرونز، والألعاب النارية، والعروض المرئية والمتجولة.
التجارب التي يهتم بها "موسم جدة 2024" يشمل الكثير من التجارب المناسبة لكافة الأذواق والفئات العمرية من العائلات والأطفال والشباب.
ومن خلال تلك الفعاليات، يرسم موسم جدة 2024، البهجة والفرح والسرور، سواء للزوار من داخل المملكة، أو السياح القادمين إليها من الخارج.

مناطق موسم جدة 2024

وبخصوص مناطق موسم جدة، منطقة الـ "سيتي ووك" التي تضم مزيجًا متنوعًا من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية،
هذا إلى جانب المسرحيات العربية، والحفلات الغنائية، والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق.
فيما ستُقدم منطقةWarner Bros. Discovery: Celebrate Every Story مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية.


تقام لأول مرة في

وهذه المنطقة تقام لأول مرة في السعودية للزوار والسياح، وتُعد مرفقاً عائلياً بامتياز، تجمع أكثر القصص والشخصيات شُهرةً في العالم تحت سقف واحد.
تقتحم العديد من الفعاليات أيضا "Imagine Monet" وحديقة الأمير ماجد، فضلاً عن الحفلات العالمية إلى جانب فعاليات أخرى ثقافية وترفيهية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا