اقتصاد / صحيفة الخليج

نقل حسابات متعاملي «بينانس العالمية» بالإمارات إلى منصتها في دبي

دبي: أنور داود

أعلنت منصة بينانس للعملات الرقمية، أنه سيتم نقل حسابات المتعاملين في دولة من «بينانس» العالمية إلى «بينانس» منطقة حرة، المُنظّمة بواسطة سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية (VARA).

وحصلت المنصة على ترخيص مُزوّد خدمات أصول افتراضية (VASP) من سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية لمنصّة التداول المحلية الخاصّة بها في دبي «بينانس منطقة حرة». وفي تحديث لعملائها في دولة الإمارات، أشارت المنصة إلى أنه لاستيفاء مُتطلبات الانضمام، سيتم التواصل مع جميع المُستخدمين المُقيمين في الإمارات تدريجياً، عبر البريد الإلكتروني، لتحديث معلومات توثيق الهوية الخاصّة بهم، من خلال تقديم وثائق مُحددة بحلول الموعد النهائي، لتوثيق الهوية يوم 15 ديسمبر/ كانون الأول 2024.

أوضحت المنصة أن المستخدمين المتأثرين سيتلقون تحديثات ومراسلات مستمرة حول العملية في مراحل مُختلفة، حتى يتم نقل جميع حسابات المُقيمين في الإمارات بنجاح.

وأكدت أن عملية النقل لن تؤثر على الوصول الحالي لحسابات المُستخدمين، ويمكنهم مُتابعة استخدام المُنتجات والخدمات المُتاحة بالفعل على «بينانس» العالمية حتى 15 ديسمبر، وبعد هذا التاريخ، سيتم نقل حسابات المُستخدمين إلى «بينانس» منطقة حرة، وستبقى معلومات تسجيل الدخول (البريد الإلكتروني وكلمة المرور)، ورقم مُعرّف المُستخدم كما هي.

دعت المنصة المُستخدمين إلى تحديث معلومات توثيق الهوية الخاصّة بهم في أقرب وقتٍ مُمكن، لتجنّب تقييد حساباتهم لإجراء عمليات السحب فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا