اقتصاد / صحيفة الخليج

تعاون بين « دبي الوطني» و«كارز 24» بقروض السيارات

دبي: «الخليج»

أعلن بنك دبي الوطني، عقد شراكة حصرية مع منصة التجارة الإلكترونية للسيارات المستعملة «كارز 24»، سعياً للارتقاء بتجربة العملاء في شراء، وتمويل السيارات إلى آفاق جديدة. وأصبح الآن ولأول مرة بإمكان مشتري السيارات في دولة الإمارات، بدء عملية السيارة مع البنك بسهولة وبضغطة زر.

وسيتمكن العملاء من الحصول على الموافقات لتمويل سياراتهم في وقت قياسي، بما يضمن قدرتهم على شراء السيارات التي لها تاريخ خدمة صالح، وخضعت لفحوص جودة دقيقة، من خلال خبراء المنصة.

ووفقاً لشركة أبحاث السوق «موردور إنتليجنس»، من المتوقع أن يصل سوق السيارات المستعملة في دولة الإمارات إلى 32 مليار دولار، بحلول عام 2027، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ نحو 11%، خلال الفترة من 2022 إلى 2027.

ويمكن للمشترين بمجرد اختيار السيارة المفضلة من موقع أو المنصة، التقدم بطلب الحصول على قرض من البنك، ويمكن لعملائه الحاليين الحصول على موافقة مسبقة على شراء سياراتهم، في غضون عشر دقائق، من تقديم الطلب دون الحاجة إلى زيارة البنك شخصياً. وبمجرد استلام الموافقة المسبقة، سيتم تسريع العملية لتأكيد الموافقة النهائية على القرض في غضون يومين.

وقال ديباك تشاندران، رئيس المنتجات المصرفية للأفراد لمجموعة البنك: «تأتي هذه الشراكة لتؤكد التزام البنك بتعزيز تجارب العملاء، من خلال إحداث تحول نوعي في عملية قروض السيارات في دولة الإمارات. ويسعدنا أن نقدم لعملاء البنك الحاليين فرصة لا مثيل لها لتأمين التمويل اللازم لشراء سياراتهم بسرعة وسهولة، بما يعزز التزامنا بتبسيط الخدمات المصرفية وإتاحتها للجميع».

فيما قال أبهيناف جوبتا، الرئيس التنفيذي ل«كارز24» في منطقة الخليج العربي: «نسعى دائماً لتعزيز تجربة عملائنا، وتعد هذه الشراكة الحصرية مع البنك مثالاً آخر على التزامنا بضمان حصول المشترين على أقصى استفادة ممكنة من نموذجنا الشامل للتسوق».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا