اقتصاد / صحيفة الخليج

«مصرف عجمان» يتعاون مع «ماغناتي» لتوفير خدمات الاستحواذ التجاري

عادي

28 يونيو 2024

13:09 مساء

قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»
أعلن مصرف عجمان، إبرام شراكة استراتيجية مع شركة ماغناتي، لتعزيز قدرات الدفع الرقمي لعملائه من الشركات والمؤسسات. تتيح هذه الشراكة لمصرف عجمان الاستفادة من خدمات الاستحواذ التجاري التي تقدمها ماغناتي، لتوفير حلول دفع آمنة وموثوقة سواء للمدفوعات عبر الإنترنت أو في المتاجر.
وقال مصطفى الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: «سيمكننا التعاون مع ماغناتي من تقديم أحدث تقنيات وحلول الدفع المبتكرة لعملائنا من الشركات والمؤسسات».
وأضاف: «يتماشى هذا التعاون مع الرؤية الاستراتيجية لمصرف عجمان، التي تسعى إلى تعزيز الابتكار واعتماد أحدث التقنيات لدفع حدود التميز. نكرس جهودنا لتقديم حلول مصرفية رفيعة المستوى، تلبي الاحتياجات المتنامية للشركات، لتزدهر في اقتصاد تسيطر عليه الرقمية أكثر فأكثر، عبر دعم نموها ونجاحها».
ومن جانبه، صرح رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة ماغناتي: «نحن متحمسون للشراكة مع بنك عجمان لتطبيق خدماتنا المتقدمة للاستحواذ التجاري. حلولنا مصممة لتحسين تجربة الدفع وزيادة كفاءتها، من خلال خيارات دفع سريعة وآمنة ومريحة. نضمن من خلال شبكتنا الواسعة من الشركاء ومنصتنا المتطورة اتصالاً فعالاً عبر المنظومة بأكملها».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4ebpvmbx

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا