اقتصاد / صحيفة الخليج

دناتا تفوز بعقد الخطوط الهندية في مطار زيوريخ

دبي: «الخليج»

فازت «دناتا»، الشركة العاملة في خدمات الطيران والسفر، بعقد متعدد السنوات مع الخطوط الجوية الهندية في مطار زيوريخ في سويسرا، تزامناً مع عودة الناقل الوطني الهندي إلى المدينة للمرة الأولى منذ 27 سنة.
وبموجب الشراكة، ستتولى الشركة توفير خدمات الركاب والمطار والأمتعة للناقلة، التي تشغّل 4 رحلات أسبوعية بين زيوريخ ودلهي بطائرة بوينج 787-8. وسيساهم فريقها المتخصص في توفير تجربة سفر متميزة لأكثر من 50 ألف مسافر، على متن رحلات الخطوط الجوية الهندية التي تزيد على 200 رحلة سنوياً.
وقال ويلي روف، مدير عام «دناتا» في سويسرا: «يسعدنا أن نرحب بعودة الخطوط الجوية الهندية إلى زيوريخ، ونشكرهم على ثقتهم في خدماتنا، ونتطلع إلى العمل مع الفريق المحلي للناقلة، لضمان تشغيل الرحلات بسلاسة وفي الوقت المحدد، ومنح العملاء أفضل التجارب من فئتها في المطار».
وتعمل الشركة حالياً في سويسرا في مطاري زيوريخ وجنيف، حيث توفر مجموعة من خدمات المناولة الأرضية والشحن لأكثر من 30 شركة طيران، ويعمل بها 1100 موظف. وفي السنة المالية -2024، تعامل فريق عملها مع أكثر من 12 ألف رحلة، وساعد أكثر من مليوني مسافر، ونقل أكثر من 46 ألف طن من البضائع في مطار زيوريخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا