اقتصاد / ارقام

بالصور .. تعرف على يخت فخم جديد بطول 50 متراً من شركة بيلجين

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشفت صانعة اليخوت الفخمة "بلجين" عن تصميم قاربها الجديد المقرر عرضه لأول مرة بمعرض موناكو في سبتمبر القادم، والذي يتمتع بمساحة شاسعة تجمع بين الراحة والرقي.


ويبلغ طول القارب 50 متراً، ويحتوي على 6 غرف تتسع لاستضافة 12 شخصاً، ويضم منطقة خارجية شاسعة، وثلاث مساحات اجتماعية داخلية مزودة بمجموعة فريدة من سبل الراحة والاستمتاع.

 

للاطلاع على المزيد من المواضيع والتقارير في صفحة مختارات أرقام


وحسب "إمريكان أوزجون" الرئيس التنفيذي لشركة "يونيك يخت ديزاين" المسؤولة عن الهندسة المعمارية والتصميم الخارجي للقارب، فإن المظهر الخارجي للقارب رياضي وأنيق، ويتمتع بمساحة خارجية واسعة تتضم نادياً شاطئياً، وساونا، وسطحاً للتشمس بطول 21 متراً.


ويتميز التصميم الداخلي للقارب الذي أُطلق عليه اسم "إيترنال سبارك - ETERNAL SPARK"؛ بالحداثة، والبساطة، والفخامة في آن واحد، واستخدم فيه أكثر من 200 مادة مختلفة لصناعة الآثاث والديكورات.


ويحتوي القارب أيضاً على سينما خارجية وأخرى داخلية، وجاكوزي، ومنتجع صحي، وأماكن للاسترخاء، ومنصة سباحة قابلة للحركة، تلائم ممارسة الأنشطة المغامرة.
 

 
المصدر: سوبر ياختس دوت كوم

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ارقام ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ارقام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا