اقتصاد / صحيفة اليوم

الخميس.. ظواهر جوية متعددة على الشرقية

نبه المركز الوطني للأرصاد من ظواهر جوية متعددة على المنطقة الشرقية اليوم الخميس، تتمثل في أمطار خفيفة وموجة حارة وأتربة مثارة.
وتشهد العديد أمطارًا خفيفة حتى الساعة 9 صباحًا، بينما تستمر على ذعبلوتن حتى الساعة 1 ظهرًا، مع رياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.

موجة حارة

وتشهد أجزاء من المنطقة الشرقية موجة حارة، تبدأ الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء، مع ارتفاع في (47 – 48) درجة مئوية.
ويشمل التنبيه: الجبير والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة وحفر الباطن والخفجي والنعيرية وقرية العليا والأحساء وبقيق والعديد.

أتربة مثارة

كما توقع المركز أن تشهد عدة أماكن بالشرقية أتربة مثارة، تبدأ الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 8 مساء، مع رياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.
ويشمل التنبيه: والأحساء والعديد وبقيق والجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة.
بينما تشمل التأثيرات المصاحبة رياحًا نشطة، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية (1 – 3) كيلومترات، وارتفاع الأمواج، على الخفجي والنعيرية وقرية العليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا