اقتصاد / صحيفة الخليج

تعاون بين «ترودوك» و«إي آند إنتربرايز» في الاتصالات الصحية

عادي

19 يوليو 2024

19:14 مساء

قراءة دقيقتين

من توقيع الشراكة

من توقيع الشراكة

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «ترودوك هيلث كير» TruDoc Healthcare، العاملة في الرعاية الصحية عن بعد، الجمعة، شراكة مع «إي آند إنتربرايز» e& Enterprise من أجل إجراء تحويلٍ جذري في مجال الرعاية الصحية المعتمَد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يقدم هذا التعاون ابتكاراً جديداً يُسمى نظام EngageX المدعوم من منصة NICE CXone، ما يضع معياراً جديداً في رعاية المرضى وإمكانية الوصول إلى الخدمة.
يمثل اندماج هذا النظام في خدمات «ترودوك هيلث كير»، تقدماً كبيراً على مستوى خدمات الرعاية الصحية لديها. ومع نشر هذه المنصة الموحدة، حيث ستتمكن من معالجة استفسارات المرضى بسلاسة عبر قنوات اتصال متعددة، بما في ذلك الاستشارات المتأتية عبر الصوت والمحادثات والبريد الإلكتروني والفيديو، ولكن ضمن رابطٍ موحد. ويضمن هذا النهج المتكامل استجابات شاملة ومتسقة لجميع تفاعلات المرضى، ما يعزز مشاركة المريض ورضاه بشكلٍ كبير.
وقال أوتساف باتاك، المدير المالي لـ«ترودوك هيلث كير»: «لقد حقق التزامنا بتحسين رعاية المرضى من خلال التكنولوجيا قفزة كبيرة إلى الأمام عبر هذه الشراكة. من خلال هذا التعاون، أصبحنا مستعدين لتحويل كيفية تعاملنا مع مرضانا، ما يضمن حصولهم على رعاية فعالة وفي الوقت المناسب».
يوفر النظام نقطة تحول في تعزيز إمكانات تجربة العملاء المتطورة من خلال إعدادات صوتية موثوقة ومتاحة ومنظمة بشكلٍ جيد في دولة ، ما يضمن أن تكون تفاعلات المرضى مُبسطة وآمنة وأكثر فعالية من أي وقت مضى.
وقال ميغيل أنجيل فيلالونجا، مدير العمليات التنفيذي لـ«إي آند إنتربرايز»: «نؤمن بقدرة التكنولوجيا على إعادة تعريف حدود الرعاية الصحية. تتجاوز شراكتنا مجرد دمج التقنيات المتقدمة، فهي شهادة على رؤيتنا المشتركة لإحداث ثورة وابتكار في رعاية المرضى».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/bd8k3zzz

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا