اقتصاد / صحيفة الخليج

«كاسبرسكي» باشتراك شهري في

كشفت شركة «كاسبرسكي» عن تقدم منتجاتها باشتراك شهري لمستخدمي «إي آند» في لحماية حياتهم الرقمية. وتضمن الحلول الأمنية الحماية من البرمجيات الخبيثة، والمواقع الإلكترونية المزيفة، ورسائل البريد الإلكتروني التصيدية، وتواجه تهديدات اليوم السيبرانية المعقدة بفاعلية، وتوفر تصفحاً سلساً.

سيستفيد عملاء شركة إي آند الإمارات من أدوات مثل إدارة كلمات السر وحماية الأطفال، وسيتمكنون من إدارتها جميعاً من خلال موحد لتخزين ومزامنة كلمات المرور، وتفاصيل بطاقات الائتمان، والمستندات المهمة عبر الحواسيب والأجهزة المحمولة. وستكون أداة Kaspersky Safe Kids متاحة ضمن خطط الاشتراك الشهرية. وقد صُمم هذا التطبيق لتوفير الرقابة الأبوية الرقمية، ما يساعد الأطفال على التنقل في العالم الرقمي بأمان. ويشمل التطبيق ميزات مثل تتبع المواقع عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، والبحث الآمن عبر YouTube، وإدارة وقت .

وقال سيف الله جديدي، مدير قناة المستهلكين لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا بكاسبرسكي: «نتعاون مع إي آند الإمارات لإتاحة منتجاتنا بسهولة على ما يصل إلى خمسة أجهزة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا