اقتصاد / صحيفة اليوم

برعاية محافظ .. "تراؤف" تحتفي بـ 2193 خريجًا

رعى صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن اليوم الثلاثاء، حفل جمعية رعاية الأيتام "تراؤف" في نسخته الخامسة للاحتفاء بـ 2193 خريجًا وخريجةً ومتفوقًا ومتفوقةً من أبنائها وبناتها، بحضور عدد من مديري الجهات الحكومية بالمحافظة.
وتضمن الحفل استعراضًا لقصص النجاح للأيتام وأسرهم وأبرز النتائج والمخرجات، وفقرات ومشاركات طلابية، واستعراض مشاركة نخبة من أبطال المملكة عبر مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" الفائزين في المعرض الدولي للعلوم والهندسة ISEF وأولمبياد كوريا الدولي.

برنامج مساند ومحفز

ويأتي الحفل كبرنامجٍ مساند ومحفزٍ لما تقدمه أندية تراؤف للبنين والبنات والأسرة من ومبادرات داعمات تعليمية وتربوية ومهارية تسهم في تحقيق التفوق والتميز الدراسي، بدعم سخي واستراتيجي من المنصة الوطنية للعمل الخيري "إحسان،" وأوقاف محمد بن عبدالعزيز والمنصة الوطنية للتبرعات "تبرع"، ومؤسسة عبدالله وأولاده الخيرية وشركة المحافظة للتعليم وصندوق دعم الجمعيات ومؤسسة الأمير طلال الخيرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا