اقتصاد / الطريق

البترول: توصيل الغاز الطبيعي لأكثر من مليوني منزل بالصعيداليوم الأربعاء، 24 يوليو 2024 10:49 مـ

ذكرت وزارة البترول والثروة المعدنية أنه تم الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي إلى 2 مليون عميل منزلي و8100 عميل تجاري و174 عميلاً صناعياً بمحافظات صعيد .

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم أن المهندس أشرف بهاء رئيس شركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول، قام بزيارة تفقدية لمحافظات أسوان، الأقصر، قنا للمتابعة الميدانية لمشروعات توصيل الغاز الطبيعي للمنازل ضمن المشروع الرئاسي حياة كريمة والذي تنفذه شركات غاز مصر والحديثة للغاز وطاقة.

وتواجد المهندس أشرف بهاء مع فرق إنجاز الأعمال الإنشائية التنفيذية بقرى المحاميد بحري مركز أرمنت، العقب بمركز قوص، قرية المراشدة بمركز الوقف، لمتابعة موقف التنفيذ والإجراءات المتخذة لتدفيع الأعمال.

ويتضمن مشروع حياة كريمة توصيل الغاز الطبيعي إلى 374 قرية كمرحلة أولى، تم الانتهاء من التوصيل إلى 196 قرية شبكات خارجية، 119 قرية شبكات داخلية، وتم إطلاق الغاز لخدمة 115 قرية شبكات داخلية وخارجية، وجاري العمل في باقي القرى طبقاً للبرامج الزمنية.

وأكد بهاء، خلال الزيارة، على أهمية الالتزام التام بالتشغيل الآمن من خلال قواعد وضوابط إجراءات السلامة والصحة المهنية والمحافظة على .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا