اقتصاد / صحيفة الخليج

جمعية مكاتب العائلات الإماراتية تُشكل مجلس إدارتها الجديد

عادي

25 يوليو 2024

18:59 مساء

قراءة دقيقة واحدة

جمعية مكاتب العائلات الإماراتية تُشكل مجلس إدارتها الجديد

جمعية مكاتب العائلات الإماراتية تُشكل مجلس إدارتها الجديد

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت جمعية مكاتب العائلات الإماراتية (EFOA) عدة تعيينات بارزة في مجلس إدارتها المُشكّل حديثًا.
ويضم المجلس المؤسِس والرئيس آدم لادجاج، إلى جانب المؤسسين المشاركين عمران خان وفهد الأحبابي، بالإضافة إلى نخبة من الشخصيات القيادية البارزة في عالم المال والأعمال، هم: حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان. مشعل كانو، رئيس مجلس إدارة مجموعة كانو. فهد القرقاوي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمار. تيجاني باباتوندي فولاويو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة يينكا فولاويو، ومارسيلو بيساو، الشريك المؤسس لشركة GME4 العالمية للتنقيب والتعدين.
الاستشارات المستقلة
وتُضيف هذه التعيينات مجموعة من أبرز الأسماء في عالم الأعمال إلى سجل الجمعية، ما يعزز مكانتها ودورها الحيوي في تلبية احتياجات العائلات متعددة الأجيال، من خلال توفير مجموعة متنوعة من الخدمات تشمل الاستشارات المستقلة، وتبادل المعرفة، والتواصل، وبناء منظومة عمل عالمية المستوى.
وقال آدم لادجاج، مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية مكاتب العائلات الإماراتية: «ستكون خبرات المنضمين إضافة لا تقدر بثمن في تعزيز جهود الجمعية الرامية إلى تمكين هذه المكاتب من خلال بناء العلاقات وتبادل المعرفة، والمساهمة في تشكيل مستقبل مزدهر للعائلات».
ومع تعيين عائشة المنصوري مؤخرًا في منصب المدير التنفيذي، سيعمل مجلس الإدارة على تعزيز التزام الجمعية بتكريم الإرث العائلي، وتمكين الأجيال القادمة من تحقيق النجاح، وتوطيد العلاقات المثمرة داخل منظومة العمل المتنامية، سواء على المستوى المحلي في دولة أو على الصعيد الدولي.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/yp92pe2f

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا