اقتصاد / صحيفة اليوم

.. فعاليات توعوية في اليوم العالمي للوقاية من الغرق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أقامت المديرية العامة لحرس الحدود فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي للوقاية من الغرق الذي يوافق الـ (25) من شهر يوليو من كل عام، بحضور مدير عام حرس الحدود المكلف اللواء الركن شايع بن سالم الودعاني، والمشرف العام على الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية وبرنامج مستشفى قوى الأمن الدكتور صالح بن زيد المحسن، وذلك بمقر المديرية في مدينة .
وشملت الفعاليات: محاضرات توعوية عن أنظمة السلامة البحرية وطرق من الغرق، ومعرضًا يحوي أحدث التقنيات وأجهزة الإنقاذ، وعروضًا مرئية لتقديم الإسعافات الأولية في حالات الغرق، وأخرى للتوعية بالأماكن غير المخصصة للسباحة، وعدم ترك الأطفال دون رقابة أثناء السباحة، وتعزيز الوعي لدى المتنزهين في واجهة روشن البحرية في محافظة بمنطقة مكة المكرمة، وشاطئ المرجان بالموسم في مدينة جيزان بمنطقة جازان.
حرس الحدود يقيم فعاليات توعوية بمناسبة اليوم العالمي للوقاية من الغرق - واس

الوقاية من الغرق

وتهدف التوعية الى أهمية السلامة البحرية والوقاية من خطر الغرق، وكيفية التصرف في حالات الطوارئ، وتقديم الإسعافات الأولية وممارسة الأنشطة البحرية بشكل آمن، واستعراض جهود حرس الحدود في البحث والإنقاذ، والتعريف برقم الطوارئ (994).
حرس الحدود يقيم فعاليات توعوية بمناسبة اليوم العالمي للوقاية من الغرق - واس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا