اقتصاد / صحيفة الخليج

تحديد مواقع المتاجر في مراكز التسوق بالذكاء الاصطناعي

عادي

أطلقتها «الفطيم» في دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا

26 يوليو 2024

14:19 مساء

قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
أعلنت الفطيم العقارية إطلاق مزية «تحديد موقع المتجر» التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لضمان التنقل السهل لضيوف دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا، والتي يمكن الوصول إليها عبر «بلو ريوردز» (Blue Reward) التفاعلي، حيث ستسهم هذه التقنية المتطورة على نحو كبير في تسهيل عملية العثور على أي متجر.
وبات بمقدور الضيوف، بدلاً من الانتظار في الطابور أمام مكتب الاستعلامات، كتابة اسم المتجر في التطبيق أو حتى استخدام مزية البحث الصوتي، ليقدم لهم «مُحدد موقع المتجر» أقصر الطرق للوصول إليه. توفر هذه المزية، المدعومة من «خدمات آزيور للذكاء الاصطناعي» توصيات مخصصة حول المتاجر التي تهم الضيف، وذلك استناداً إلى تفضيلاته واهتماماته الشخصية.
التطور المتسارع
وقال هيثم حجار، مدير إدارة الأصول، الفطيم العقارية: «تسهم التقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي في التطور المتسارع الذي يشهده قطاع التجزئة، ومن هنا يأتي حرصنا على أن نكون سبّاقين في الاستثمار في أحدث الابتكارات التكنولوجية لتطوير حلول رائدة تركز على راحة العملاء وتعزز تجربة المتسوق. ونحن سعداء بإطلاق هذه المزية المبتكرة لتحديد موقع المتجر لإضفاء المتعة والسلاسة على رحلة التسوق».
تعزيز نمط الحياة
من جانبه، قال هيمانشو شريفاستافا، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، مجموعة الفطيم: «يقدم تطبيق بلو ريوردذ (Blue Rewards) المتطور منصة مهمة لتعزيز نمط حياة زبائننا بكل ما يزخر به من مزايا تقنية، بما في ذلك إطلاقه لمزية تحديد موقع المتجر التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، والتي تعزز من ريادتنا وأنشطتنا. ويجسد هذا التطور الجديد التزام مجموعة الفطيم وحرصها على الارتقاء بأعمالها وتسخير التكنولوجيا لتعزيز ولاء المتعاملين ودفع عجلة نمو أعمالنا».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2uvbcmcc

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا