اقتصاد / صحيفة الخليج

«فرانكلين تمبلتون» تطلق 7 صناديق استثمار جديدة في «دبي المالي العالمي»

عادي

تتيح مجموعة واسعة من فئات الأصول والقطاعات..

29 يوليو 2024

11:53 صباحا

قراءة دقيقتين

مقر «فرانكلين تمبلتون»

مقر «فرانكلين تمبلتون»

دبي: «الخليج»
أعلنت «فرانكلين تمبلتون» -شركة لإدارة الأصول العالمية وتطلق صناديق مغذية خاصة بالمستثمرين الأفراد في دولة - طرحها مجموعتين جديدتين من الصناديق في مركز دبي المالي العالمي، وهما: «Franklin Templeton Investments Feeder Funds (FTIFF)2» و Franklin Templeton Shariah Feeder Funds (FTSFF)3.
لوائح محدثة
قال جاسبال ساجر، رئيس استراتيجية المنتجات العالمية لدى فرانكلين تمبلتون: «توفر اللوائح المحدثة في الإمارات، للشركة فرصة خدمة عملائها بشكل أفضل. ومنذ الإعلان عن اللوائح التنظيمية الجديدة، تعاونا مع الجهات التنظيمية والعملاء ومقدمي الخدمات داخل دولة الإمارات بهدف تعزيز قدرتنا على الاستمرار في تلبية احتياجات عملائنا. ومن خلال الصناديق الجديدة، يمكن للمستثمرين الأفراد في الدولة الاستفادة من إحدى المزايا التنافسية للشركة، والتي تتمثل في إمكانية الوصول إلى منصة عالمية قوية، إلى جانب ما تمتلكه من معرفة وخبرة واسعة في السوق المحلية».
مجموعة متنوعة
فيما قال عمار ميهتا، رئيس خدمات المستثمرين الأفراد في منطقة الخليج ودول شرق البحر الأبيض المتوسط وإفريقيا لدى «فرانكلين تمبلتون»: «نطلق سبعة صناديق جديدة في مركز دبي المالي العالمي، وسوف يستفيد المستثمرون الأفراد في الإمارات عبر هذه الصناديق من الاستثمارات التي تقدمها الشركة عبر مجموعة واسعة ومتنوعة من فئات الأصول والقطاعات، والوصول إلى مناطق جغرافية مختلفة. لا سيما وأن إطلاق هذه الصناديق يأتي في وقت نشهد فيه ارتفاعاً في الطلب على الدخل المتعدد الأصول، والدخل الثابت العالمي والإقليمي، والتكنولوجيا، إضافة إلى الاستراتيجيات المتوافقة مع الشريعة. كما سنواصل أيضاً مراقبة الاتجاهات في السوق المحلية وحجم احتياجات المستثمرين من أجل توسيع عروضنا في المستقبل».
حلول
وقال سانديب سينغ، رئيس «فرانكلين تمبلتون» في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند: «إن تقديم مجموعتي الصناديق الجديدتين يعكس التزامنا المستمر ورغبتنا في بناء شراكات قوية مع عملائنا، حيث كانت أولويتنا الرئيسية تتمثل في ضمان سهولة وصول المستثمرين إلى الحلول التي تطرحها الشركة لتخصيص محافظهم الاستثمارية، والوصول إلى مجموعة واسعة من مديري الاستثمار المتخصصين».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/44xy25td

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا