اقتصاد / صحيفة الخليج

افتتاح أول صالة عرض لسيارات «زيكر» الكهربائية في

دبي: «الخليج»

افتتحت مجموعة «عبد الواحد الرستماني»، - الوكيل الحصري لـ«زيكر» في العربية المتحدة، أول صالة عرض متخصصة للعلامة التجارية "زيكر" في دولة الإمارات. وتجسد صالة العرض الجديدة، التزام الشركة بتزويد العملاء بتجربة سلسة واستثنائية.

صُممت صالة ZEEKR Space، التي تتواجد على طريق الشيخ زايد، لتوفير تجارب رقمية استثنائية لعشاق السيارات الكهربائية. ويمكن للزوار استكشاف الطرز الجديدة للعلامة التجارية، التي تتميز بالأداء العالي والتكنولوجيا المبتكرة والتصميم المتميز ZEEKR 001 و ZEEKR X.

حضر حفل الافتتاح، مارس شين، نائب رئيس شركة ZEEKR للتكنولوجيا الذكية، وميشال عياط، الرئيس التنفيذي لمجموعة عبد الواحد الرستماني للسيارات ورئيس مجلس إدارة شركة ZEEKR PAB، وروبرتو كولوتشي، رئيس زيكر في مجموعة عبد الواحد الرستماني.

  • رؤية مشتركة

قال ميشال عياط: يُشكل هذا الإنجاز، دلالة واضحة على رؤيتنا المشتركة، المتمثلة في توفير الحلول التي تركز على العملاء، والتي من شأنها تعزيز قطاع السيارات. كما تعكس صالة عرض زيكر الجديدة ZEEKR Space ريادة المجموعة على مدار أكثر من 50 عاماً في مختلف المجالات، منها مجال التنقل المستدام، والتزامها بتوفير تجربة تنقل استثنائية وتحقيق أعلى مستويات التميّز في قطاع السيارات».

  • تقدير واهتمام

فيما قال مارس شين: «أتيحت لنا الفرصة لنقدم لعملائنا المتميزين في هذه المنطقة سيارة ZEEKR 001 وZEEKR X، ونحن على ثقة من أن التقنيات المتقدمة التي تتمتع بها طرزنا وتصميمها الفريد، ستحظى بالتقدير والاهتمام بين العملاء».

وتعرض الصالة الجديدة، الطراز الرئيسي للعلامة التجارية، سيارة ZEEKR 001. حيث يتميز هذا الطراز بمكابح الطوارئ الكهربائية العالية الكفاءة، ومجهز بمجموعة WLTP التي تصل إلى 620 كيلومتراً بشحنة واحدة فقط، وقدرات قيادة ذاتية متقدمة، وتصميم ديناميكي هوائي أنيق.

كما يمكن استكشاف ZEEKR X، وهي سيارة دفع رباعي كهربائية مدمجة ومجهزة أيضاً بمجموعة WLTP التي تصل إلى 440 كيلومتراً بشحنة واحدة، ومساحة داخلية متعددة الاستخدامات وميزات أمان حديثة، ما يجعلها مثالية للقيادة على طرق المدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا