اقتصاد / الصباح العربي

العدل يتفقد أعمال رفع كفاءة مجمع محاكم دمنهور ومقر محكمة شمال...اليوم الخميس، 1 أغسطس 2024 02:28 مـ   منذ ساعتان 3 دقائق

في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها السيد المستشار العدل لدور المحاكم ومكاتب الشهر العقاري انتقل سيادته صباح اليوم الخميس الموافق 1/8/2024 إلى محافظة البحيرة يرافقه عدد من مساعديه المختصين

حيث تفقد مبنى مجمع محاكم دمنهور للوقوف على أعمال التطوير التي تجرى في المبنى بالكامل بعد حرقه في أحداث يناير 2011 ووجه سيادته بإجراء الأعمال المطلوبة تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس/ عبد الفتاح رئيس الجمهورية باستمرار تطوير ورفع كفاءة دور العدالة وتوفير بيئة عمل مناسبة للقضاء والمتقاضين.

كما تفقد سيادته مبني محكمة شمال دمنهور الابتدائية الجديدة, وقاعات الجلسات وغرف المداولة والمكتب الامامي واستراحة السادة المحامين, وعقد سيادته لقاء مع السادة قضاة محكمة استئناف الاسكندرية وقضاة محكمتي شمال وجنوب دمنهور الابتدائيتين بحضور السيد المستشار/ محمد مصطفى سالم- رئيس استئناف الاسكندرية وعضو مجلس القضاء الاعلى والسادة رؤساء محكمتي شمال وجنوب دمنهور الابتدائية والسيد المحامي العام الأول لنيابات الإسكندرية والسادة المحامين العامين لنيابات وسط وشمال وجنوب دمنهور الكلية, واستعرض سيادته خلالها جهودهم في انجاز الدعاوي القضائية ورؤية وزارة العدل في تحقيق العدالة الناجزة, والحث على دقة وانتظام العمل والاستمرار في سرعة الفصل في الدعاوي وصولاً للعدالة المنشودة.

كما التقى سيادته بالسادة اعضاء هيئة قضايا الدولة وهيئة النيابة الادارية العاملين بمحافظة البحيرة وحثهم على سرعة انجاز الأعمال القضائية المنوطة بهم في سبيل تحقق العدالة الناجزة.

والتقى ايضاً بالسادة المحامين بمدينة دمنهور حيث أكد سيادته على دورهم القانوني والهام ومشاركتهم للسادة للقضاة وأعضاء النيابة في أداء رسالة العدل.

وفي ختام جولته قام بالمرور على مكتب توثيق دمنهور الكائن بمنطقة الأبعدية للاطمئنان على حسن سير العمل وانتظامه والتأكيد على حسن التعامل مع المواطنين وتقديم الخدمات في سهولة ويسر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا