اقتصاد / اليوم السابع

البترول: دعم كامل لشركاء الاستثمار وتذليل التحديات وفرص استثمارية للبحث

كتبت -مروة الغول

الخميس، 01 أغسطس 2024 06:52 م

التقى المهندس كريم بدوي البترول والثروة المعدنية اليوم بمدينة العلمين الجديدة، راندى نيلى الرئيس التنفيذى لشركة كابريكورن للطاقة والدكتورة إلينور راولى المدير العام للشركة حيث تم موقف اعمالها الحالية والمستقبلية وسبل التعاون لزيادة الإنتاج من البترول والغاز من مناطق عملها بالصحراء الغربية في إطار رؤية الوزارة التي ترتكز على عدة محاور وعلى رأسها  زيادة الإنتاج من الزيت الخام والغاز  وخفض تكلفة الإنتاج وتعزيز دور التكنولوجيا الحديثة في تعظيم وزيادة الإنتاج وتقليل الإنبعاثات الكربونية.

 

وأكد المهندس كريم بدوي على توفير الدعم الكامل من الوزارة لكل شركاء الاستثمار وكذا الإهتمام بتذليل التحديات والعمل على خلق فرص إستثمارية جديدة جاذبة للبحث والاستكشاف مع ضرورة العمل في بيئة ملائمة وآمنة من خلال الالتزام الكامل بقواعد السلامة والصحة المهنية.


وتناول اللقاء عرض أولويات شركة كابريكورن في وعلى رأسها رفع معدل الأداء والأنشطة من أصولها فى مصر، واستغلال الإمكانيات الفنية الكامنة للأصول من خلال تحديد وتطوير الفرص المحتملة لتنمية موارد البترول والغاز  وتعزيزها بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للبترول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا