اقتصاد / صحيفة الخليج

« دبي الوطني» يفتتح فرعه الـ19 في

دبي: «الخليج»

دشن «بنك دبي الوطني»، فرعاً جديداً في مركز الملك عبد الله المالي «كافد». حيث يُعزز هذا الفرع حضور البنك في المملكة العربية ، إضافة إلى توسيع نطاق خدماته المتنوعة لتشمل المزيد من العملاء والكيانات في المملكة، تماشياً مع خطة التوسع الاستراتيجية للبنك.

يلبي الفرع الجديد المتطور للبنك، احتياجات أفراد المجتمع من أصحاب الدخل الثابت، والثروات العالية، وأصحاب الأعمال. إضافة إلى تسهيل إمكانية الوصول لمجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتقدمة التي يقدمها البنك، بما في ذلك الخدمات المصرفية المميزة، والخاصة، فضلاً عن الخدمات المصرفية للأعمال وللشركات.

وبالافتتاح الرسمي للفرع الجديد للبنك، يرتفع إجمالي عدد فروعه في المملكة إلى 19 فرعاً.

  • تحوّل مالي

قال آزار علي خواجة، رئيس العمليات الدولية للمجموعة: «نلتزم بإحداث تحول في قطاع الخدمات المالية ، والاستفادة من الشبكة الموسعة والشراكات والعروض المبتكرة لتمكين المستهلكين في المملكة. إن خططنا التوسعية موجهة بالكامل نحو هذا الهدف؛ وجاء إطلاق أحدث فرع لنا في «كافد» للمساهمة في تنمية المملكة العربية السعودية كقوة رائدة في القطاع الخاص».

  • مجتمع مزدهر

فيما قال جاوتام ساشيتال، الرئيس التنفيذي لشركة إدارة وتطوير مركز الملك عبد الله المالي: «تمتد المنطقة المالية في «كافد» على مساحة 430,000 ألف متر مربع من المساحات المكتبية فائقة التطور. وتحتضن مجموعة واسعة من المصارف وشركات رأس المال، والمؤسسات المالية. ونرحب بانضمام «بنك الإمارات دبي الوطني» إلى مجتمعنا التجاري والمالي المزدهر. ومما لا شك فيه، أن التواجد الاستراتيجي للبنك في «كافد» لن يؤدي إلى دفع نموه فحسب، بل سيسهم أيضاً في دعم التحول المستمر في المشهد المالي في المملكة العربية السعودية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا