اقتصاد / اليوم السابع

حسام فريد: ابدأ تقدم الدعم لصناعة الطلمبات لتطويرها وتوطين منتجات جديدة..

كتبت : أماني سمير

الأحد، 18 أغسطس 2024 12:04 م

كشف المهندس حسان فريد حسنين رئيس مجلس إدارة شركة "الويلر فريد" للطلمبات أنه سعيد جدا بالشراكة مع المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" خاصة أن المبادرة قدمت كل الدعم الازم لتطوير هذه الصناعة الهامة.

وأضاف "حسنين" في تصريحات صحفية سابقة، أن دعم مبادرة ابدأ " الوطنية ليس فقط لتوطين هذه الصناعة الهامة بل أنها ساهمت بشكلٍ كبير في تطوير منتحات أخري جديدة .

وأوضح، رئيس مجلس إدارة مجموعة الوايلر  للطلمبات، أن المبادرة الوطنية “إبدأ” لـ توطين الصناعة، تهتم بالمشروعات الصناعية وتركز على دعم القطاع الصناعي، وترحب بأنضمام أي شخص لديه مشروع صناعي قائم، مضيفا أنه تم توقيع 3 عقود مع 3 شركات لتصنيع الطلمبات العالمية، والتي تم استخدامها في مبادرة "حياة كريمة" ومشروعات مستقبل والضبعة، وقال أن "حياه كريمة" تمثل تحدي كبير أمام شركة الطلمبات خاصة أنه كان هناك مشاكل في البنية التحتية.

وأخيرا وليس آخرا نصح "حسنين"  الشباب بأنهم لابد وأن يكون لديهم الصبر الكافي لتعلم كل ما هو جديد للدخول بقوة  فى مجال الصناعة.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا