اقتصاد / صحيفة اليوم

انطلاق مزاد مدرج للإبل بمنطقة القصيم الشهر المقبل

  • 1/2
  • 2/2

ينطلق في التاسع من شهر ربيع الأول القادم بمنطقة القصيم مزاد مدرج للإبل، وذلك بموافقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم.
وثمّن المشرف العام على سكرتارية مزادات الإبل بإمارة منطقة القصيم عبدالله بن دليم البدراني، دعم واهتمام سمو أمير المنطقة لبرامج وأنشطة مزادات الإبل بالمنطقة، التي تجسد حرص سموه على تحقيق مستهدفات اقتصاديات الإبل بالمنطقة، وتزامناً مع عام الإبل 2024م وخدمة قطاع الإبل والمستثمرين والمهتمين به.

جودة المزادات


حرصاً على جودة المزادات التي تقام بالمنطقة أشار البدراني إلى توجيه سمو أمير المنطقة بمشاركة لجنة مكافحة العبث بالإبل في جميع المزادات، التي تضم في عضويتها العديد من ذوي الدراية والخبرة والاختصاص في مجال الإبل.
وأوضح أن أمانة المنطقة أكملت جميع الاستعدادات المرتبطة بتجهيز البنية التحتية لمقر المزاد، وتوفير العديد من الخدمات المساندة لخدمة ملاك الإبل خلال فترة المزاد الذي يأتي ضمن أنشطة روزنامة سكرتارية مزادات الإبل بإمارة منطقة القصيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا