اقتصاد / ارقام

أكثر الشعوب استخداماً لتطبيق شات جي بي تي .. والإمارات في المركز الثالث

أصبح تطوير الذكاء الاصطناعي التوليدي ميداناً للمنافسة بين مختلف دول العالم  منذ إطلاق "أوبن إيه آي" تطبيقها الرائد "شات جي بي تي" قبل عامين تقريباً.

 

والتف الناس من خلفيات مهنية وتعليمية مختلفة حول التقنية الجديدة للاستفادة من القدرات والآفاق الجديدة التي تفتحها، لكن هذا يطرح تساؤلاً هاماً حول أكثر الشعوب استخداماً لتطبيق "شات جي بي تي" الذي يعد المنافس الأقوى بين أقرانه من تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي.

 

واستناداً إلى استطلاع ثقة المستهلكين حول العالم لعام الذي أجرته مجموعة "بوسطن" للاستشارات، كانت نسبة مستخدمي "شات جي بي تي" من إجمالي عدد السكان في الهند هي الأعلى على مستوى العالم عند 45%.

 

 

وأحد التفسيرات المرجحة لذلك، هو ارتفاع عدد العاملين في وظائف بمجال تكنولوجيا المعلومات في الهند، والذي يمكنه الاستفادة من "شات جي بي تي" بصورة كبيرة.

 

للاطلاع على المزيد من المواضيع والتقارير في صفحة مختارات أرقام

 

وكانت ثاني أعلى الدول من حيث نسبة مستخدمي التطبيق من إجمالي عدد السكان، تلتها ، لتتفوقا بفارق كبير على دول مثل كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، واليابان، والصين.

 

أكثر الشعوب استخداماً لتطبيق شات جي بي تي

الدولة

نسبة المستخدمين من إجمالي عدد السكان

الهند

%45

المغرب

%38

الإمارات

%34

الأرجنتين

%32

البرازيل

%32

إندونيسيا

%32

جنوب إفريقيا

%31

الفلبين

%28

السويد

%27

كوريا الجنوبية

%26

تركيا

%23

أمريكا

%23

أستراليا

%22

المكسيك

%22

المملكة المتحدة

%22

%19

%18

فرنسا

%18

ألمانيا

%18

%18

 

المصدر: فيجوال كابيتاليست

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ارقام ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ارقام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا