اقتصاد / اليوم السابع

البترول يتابع مع مسؤولى فاروس انرجى برنامج الحفر الاستكشافى بمناطق امتيازها

كتبت -مروة الغول

الإثنين، 19 أغسطس 2024 03:56 م

التقي المهندس كريم بدوي البترول والثروة المعدنية مسؤولي شركة فاروس انرجي الانجليزية العاملة في البحث عن البترول و إنتاجه بمنطقتي امتياز الفيوم و شمال بني سويف.

ضم اللقاء كل من كاترين رو الرئيسة التنفيذية للشركة والجيولوجي ماجد عبدالحليم مدير الشركة في والمهندس محمد سيد مدير عمليات الشركة،  بحضور المهندس علاء حجر وكيل وزارة البترول والثروة المعدنية للمكتب الفني .

وخلال اللقاء تابع الوزير  مع مسؤولي الشركة برنامج الحفر الاستكشافي الذي نفذته بمناطق امتيازها وحقق نتائج إيجابية في الوصول إلي احتمالات  بترولية جيدة لتنميتها وإنتاجها، مؤكدا أهمية تكثيف الأعمال في مناطق امتياز  الشركة لتسهم بشكل فعال في الاستفادة من الاحتياطيات  مع ضرورة إدارة الخزانات البترولية بالشكل الأمثل للحفاظ علي كفاءة العمليات والإنتاج، كما اكد اهمية استهداف الطبقات الاكثر عمقاً التي تفتح آفاقاً جديدة لاكتشاف المزيد من الاحتياطيات البترولية .

وأكد مسؤولو الشركة من جانبهم حرصها  علي تنمية أعمالها في مصر، وأنها تتطلع  لمضاعفة الإنتاج من نحو 3 آلاف برميل يومياً الي 6 الاف برميل خلال عامين في ضوء ماتعمل عليه لتنمية الابار الجديدة ، كما تستهدف العمل علي الطبقات الاكثر عمقاً مستهدفة الوصول إلي مكامن جديدة للبترول الخام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا