اقتصاد / الصباح العربي

الضرائب: تكليفات رئاسية بالاستمرار في ميكنة الإجراءات والتيسير على المموليناليوم الأربعاء، 21 أغسطس 2024 06:14 مـ   منذ 10 دقائق

قالت رشا عبد العال، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن المصلحة وفقا لتكليفات القيادة السياسية تعتزم توسيع عمليات واجراءات دمج الاقتصاد غير الرسمي للمنظومة الرسمية من خلال المشروعات الإلكترونية لـ الضرائب والتي من بينها الفاتورة والإيصال الإلكتروني بالإضافة للاستمرار في عمليات ميكنة الإقرارات الضريبية وميكنة العمل الضريبي.

أوضحت " عبد العال" في تصريحات لها، أن تلك الإجراءات تسعي لوضع مصلحة الضرائب المصرية فى مصاف المصالح الإيرادية على مستوى العالم في تبسيط وتسهيل الإجراءات الضريبية.

وذكرت أن المصلحة تستهدف إدخال مصادر المتجددة والصديقة للبيئة من خلال إصدار تشريعات ضريبية تساعد على جذب رؤوس الأموال الخارجية للعمل في هذه القطاعات ومنها الشركات التي تعمل في توليد الطاقة من الهيدروجين الأخضر، باعتباره تكليفا رئاسيا وتوجيها من .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا