اقتصاد / اليوم السابع

رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة: دعم رئاسى كبير لتطوير الصناعة

كتب - إسلام سعيد

الخميس، 22 أغسطس 2024 05:00 ص

أكد الدكتور محمد عبد السلام رئيس غرفة صناعة الملابس في اتحاد الصناعات، أن هناك حرص شديد من مجموعة التنمية الصناعية برئاسة الفريق كامل الوزير للتعامل الفوري والجاد من كافة التحديات التي تواجه صناعة الملابس والغزل والنسيج والصناعات المرتبطة.

وأشار في تصريحات خاصة لـ"" إلى وجود تعليمات رئاسية بضرورة تقديم كامل الدعم للصناعات المختلفة وعلى رأسها صناعة الملابس الجاهزة والغزل والنسيج بوصفها أحد أهم القطاعات الإنتاجية وتساهم بصورة كبيرة.

وأوضح رئيس غرفة صناعة الملابس، أن هناك مذكرة تفصيلية تشتمل على التحديات والعوائق وآليات الحل والتعامل جرى تقديمها خلال الاجتماع مع مجموعة التنمية الصناعية برئاسة الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل.

يشار إلى أن الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية، عقد اجتماعًا موسع مع مصنعي الملابس الجاهزة والغزل والنسيج للوقوف على تحديات القطاع ومعرفة مطالب المصنعين وحل مشكلاتهم للمساهمة في تحقيق التنمية الصناعية وزيادة الصادرات الإنتاجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا